الشارع السياسيعام

القللى بعد مقتل سفير روسيا : تركيا الوجه الحقيقى للإرهاب فى العالم

صرح المستشار هانى رياض القللى المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى أن مقتل السفير الروسى فى تركيا على يد شرطى يوكد أن تركيا هى الوجه الحقيقى للإرهاب فى العالم , وتعمل على تصدير الارهاب الى كل دول العالم فهى الدولة التى ينطبق عليها المثل الشعبى ” تقتل القتيل وتمشى فى جنازته ” .
وقال المستشار هانى القللى أن تركيا انقلب فيها السحر على الساحر حيث أن حادث اغتيال السفير الروسى يعتبر عملية نوعية للعناصر الإرهابية والجماعات الجهادية التى تدعمهم تركيا ويؤمنون بالأفكار الإرهابية.
وأضاف القللى أن تركيا أصبحت دولة غير امنة وعلى الإدارة التركية أن تعي ذلك وتتعلم من هذا الدرس الذي وقع على أراضيها خلال الأيام القليلة السابقة وتتوقف عن دعمها للإرهاب.
وأشار القللى أن الضابط الذى قتل السفير الروسى يعمل فى مكافحة الارهاب , فاذا كانت قوات مكافحة الارهاب بهذا الشكل فما حال باقى القيادات والعاملين فى دولة تركيا , قائلا : تركيا راعية للارهاب والتطرف .

وسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

تم التعرف علي برنامج حجب الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: