عام

المنطقة الاقتصادية لقناة السويس والبنك العربي الإفريقي يوقعان بروتوكول تعاون مع البنك العربي الإفريقي

وقع البنك العربي الإفريقي بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين ،وتعظيم استفادة المستثمرين الراغبين في الاستثمار من الخدمات التي يقدمها البنك داخل مبني خدمة المستثمرين بالهيئة بالعين السخنة.
وقد وقع البروتوكول الدكتور احمد درويش رئيس الهيئة ومن جانب البنك الأستاذ حسن السيد عبد الله نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب ،في حضور قيادات الهيئة والبنك .
وتتيح هذه الاتفاقية توفير تسهيلات ائتمانية للمستثمرين كما تتيح مراجعة دراسات الجدوى وخطط التنمية،وتقديم الاستشارات والمعونة الفنية من قبل البنك للمشروعات المزمع إقامتها بالمنطقة الاقتصادية و لتقديم كافة الخدمات المصرفية والبنكية. سواء للمستثمرين و الشركات والمشروعات القائمة بالمنطقة او الجديدة أو العاملين بها علي حد سواء ،
و تأتي هذه الاتفاقية من أجل دفع عجلة التنمية وإطلاق طاقات الاستثمار في كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية وتهيئة أفضل مناخ عمل جاذب للاستثمار.

كما أن هذه الاتفاقية غير الحصرية تأتي في إطار سعي الهيئة لخدمة المستثمرين وتأكيدا للشراكة بين الهيئة والقطاع الخاص والبنوك التجارية المصرية ولتقديم التسهيلات لكافة المستثمرين ، وذلك في إطار حرص المنطقة الاقتصادية على تقديم أفضل الخدمات المصرفية واللوجستية وسعيها للتكامل والأخذ بأسباب التنافسية والعمل على مد يد العون لإنجاح المشروعات.

وسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

تم التعرف علي برنامج حجب الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: