المراه بالالوانعام

بالصور| ابرز صيحات الموضة خلال عام 2016

كتبت : اية حزين
يوم واحد ونستقبل عام 2017 ونستعد معه لصيحات جديدة لنتالق بها، ولكن ماذا عن الصيحات التي ميزت عام 2016؟
من أبرز صيحات الموضة التي برزت هذا العام من الأكسسوارات تحديداً، عقود التشوكر التي تأتي ضيقةعلى الرقبة بأقمشة مختلفة وبطرق متنوعة، والتي اعتمدتها الفتيات والمراهقات كما السيدات الناضجات والنجمات وعاشقات الموضة ،حيث انهاستبقى رائجة حتى العام المقبل.
أيضاً، أحذية الـ Loafers المسطحة وتحديداً أحذيةGucci التي ستبقى بدورها مستمرة في عام 2017، وتحديداً الفرومنها في موسم الشتاء حيث يمكنكِ تنسيقها مع السراويل االجلدية والجوارب وتحديداً جوارب الشبك مع التنانير والفساتين.
ومن الصيحات التي برزت وسيطرت على عالم الموضة في 2016، سترات البومبر Bomber هذه السترات التي لا ندري إن كانت ستبقى رائجة في العام الجديد ام ستتراجع ، أيضاً، برزت السترة المنفوخة Puffer ونتوقع أن تزول هذه الموضة في الشتاء القادم.
ومن الصيحات التي ميزت عام 2016 (أي صيحات ترتدين في العمل في شتاء 2016) موضة الحقائب بأسلوب الـ Lady Like خاصا حقائب Dionysusمن غوتشي.
إلى جانب ذلك، برزت أيضاً التوبات والكنزات المطبعة بالشعارات والكتابات التي ترمز إلى دور الأزياء، حالها حال الفساتين الحريرية بالرباط الرفيع Slip on Dresses التي سيطرت على إطلالات عاشقات الموضة حتى في موسم الشتاء حيث كانت تأتي منسقة تحت المعاطف الصوفية ومعاطف الفرو.
وسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

تم التعرف علي برنامج حجب الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: