عام

بالصور| حملة مكبرة مشتركة علي مصانع الأغذية جنوب بورسعيد

بورسعيد ـ ريهام حسن:
نظمت مديرية الطب البيطرى ببورسعيد برئاسة دكتور عاطف عيسى حملة مكبرة مشتركة من إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم برئاسة دكتور امجد يونس والهيئة العامة للخدمات البيطرية ،اليوم الخميس، للتفتيش علي مصانع الاغذية بجنوب المحافظة.

وقد قامت الحملة بالمرور على مصانع الحسن والحسين ، الرضوان للأسماك ،كينج فيش للأسماك، وذلك للتأكد من سير العمل وفحص منتجات المصانع والتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الأدمى.
وأسفرت نتائج الحملة عن أن جميع المنتجات صالحة للاستهلاك الآدمى، وتشكلت الحملة دكتور عاطف عيسى مدير عام الطب البيطري ببورسعيد،الدكتورامجد يونس مدير إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم ، دكتور أسامة العزبي رئيس قسم التفتيش على اللحوم اللحوم ، دكتور حسن علي: طبيب بإدارة المجازر والتفتيش على اللحوم، دكتور أحمد الليلي:طبيب بإدارة المجازر والتفتيش على اللحوم ، بالاشتراك مع د كتور سعيد خليل مصطفى كبير مفتشي اللحوم بالهيئه ودكتور شريف احمد عطا بالهيئة.

وفي سياق متصل شنت حملة مكبرة من الاجهزة الرقابية بالدولة بقيادة الرقابة الادارية وبالتعاون مع مديرية الطب البيطرى قسم التفتيش على اللحوم ومديرية التموين ومديرية الصحة للتفتيش بمنطقة الديبة والمناصرة بغرب بورسعيد.

وسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

تم التعرف علي برنامج حجب الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: