تقارير وتحقيقاتعامومان

بدائل المكياج وادوات التجميل ..بعد ارتفاع أسعارها!!

تقرير : نورهان جمال
انتشرت ظاهرة أرتفاع الأسعار،لتشمل جميع السلع والخدمات الضرورية والغير ضرورية الملحة والمؤجلة،ومن بينها “أسعار المكياج”،والذي لاغني عنه بين كثير من نساء مصر،.
وعقب ارتفاع أسعار المكياج وأدوات التجميل الي 40%،سادت حالة من الجدل الشديد بين النساء والفتيات ،أثارت العديد من التساؤلات فيما بينهم عن كيفية توفير ادوات التجميل والمكياج ،خاصة وانها تعيد الثقة بالنفس لكل منهن علي حدا.
لكي أنستى وسيدتى عدة طرق لتتخلصي من أدمانك للمكياج وأن تظهري بأفضل مظاهر الجمال :
التخلص من المسكرا

فمن الممكن التعويض عن أستخدام المسكرا لتكثيف الرموش أو تطويلها فإذا كنتي تريديها كثيفه من الممكن أن تجعديها أو من الممكن تطويلها باستخدام زيت اللوز أو زيت جوز الهند كل ليلة وفى الصباح تضعي عليها الفازلين لتبان كثيفة طويلة ..
الليمون
شرب الماء السخن مع الليمون في كل صباح لطرد السموم من الجسم وسوف تشعرى بشعور رطب بعدها.
الجلد الجيد هو الاساس
اذا كنتى قررتى ان تخرجى بدون مكياج عليكي العنايه بالبشره جيدا وتطهيرها بماء الورد مرتين في اليوم ومن الممكن أستخدام الحبر للوجه فإنه يعيد توازن درجه حموضة البشره إذا كنتي حقا تريدين التخلص من المكياج
ومن الممكن ايضا عمل مساج للوجه كل فتره ممكن يساعدكى على الاسترخاء
الأبتسامه أفضل مكياج لأي فتاه
للحصول على شفاه رطبه وغير مشققه قشرى الشفاه الخاصة بكي عن طريق فركها بفرشاة أسنان ناعمة وهيدرات مع بلسم للشفاه على الأقل مرتين يوميا سوف تحصلي على شفاه رطبة خالية من التشقق وسوف تحصلى على ابتسامه مضيئه وناعمه
وممكن إن كان لديكي وقت أن تكرري هذه الخطوة على يديكي أيضا للتخلص من التشقق وتصبح أكثر بياضا
قاعدة 8 من 8
لكي تحظى علي بشرة نضرة يجب شرب 8 اكواب من المياه والنوم 8 ساعات متواصلة للسماح بإصلاح الجلد من تلقاء نفسه و لكى تختفي الهالات السودا
ويحب أن تحبي نفسك بما يكفى أن تعيشي نمط حياه صحي
التمارين الرياضيه
للتخلص من بعض السموم داخل جسمك واعاده تنشيط الدورة الدموعية بها يجب عليكى ممارسه التمارين الرياضيه مما يجعلكى تزيد نسبة الاكسجين بكى وتوصيل العناصر الغذائيه ببشرتك.
وهكذا أنستى وسيدتي طرق العنايه بالجمال بدون أى مكياج ،
فلا ترهقي وجهك بالمكياج أو تكلفي نفسك فى ظل هذه الأسعار
قليل من الاهتمام يعطى رونق ونضارة لوجهك دون أن ترهقيه بمواد كيماوية  وباهظة الثمن كونى واثقة  في نفسك بأعتنائك ببشرتك وجسمك.
 
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

تم التعرف علي برنامج حجب الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: