الوان لايتعام

برجك فى أسبوع



كتبت نورهان جمال

برج القوس :

برج نارى طموح جداً
ـ على الصعيد المهنى: تعيش حاله من الأضطراب النفسي في محيط العمل في هذه الفتره فمن الممكن أن تنعزل على نفسك قليلا ولكن لن تستمر سرعان من ينقلب الحال إلى حال ولكن لتسترجع توازنك أرجع لربك فأنت مقصر في صلاتك و ذكرك الله
ـ على الصعيد العاطفى : حاله التوتر تصل إلى قلبك أيضا فأنت تريد ولا تريد لا تستطيع ان تعيش الحاضر كما هو، لكن يغلبك عقلك على قلبك وضميرك وتتحكم بهم بالرغم أنك شخص متمرد وفى الحب طفل مدلل تريد كل ما تريد ولا تكتفى
ـ على الصعيد الصحى : تعيش أسبوع مجهد جدا فى العمل والملل فاكسر روتينك ولا تستسلم.

ـ برج الحمل:

برج نارى عفوى ونشيط ومبتكر.
ـ على الصعيد المهنى: تعيش فتره من التردد والأحباط وتحتاج إلى وقت لترتيب أفكارك وأولوياتك وأستعاده حماسك فأنت ليس من السهل هزيمتك فأنت شخص حماسى و عملى تعشق عملك وتحب التحديات.
ـ على الصعيد العاطفى: فأنت شخص تملك قلب حساس جدا أقرب ما لديك دموعك فأنت هذه الفتره قلبك مجروح من أقرب الناس اليك تنعزل فتره ولكن ستعود مع قرارات جديده سوف تغير حياتك قليلاً.
ـ على الصعيد الصحى: مناعتك ضعيفه وفي ظل الظروف المناخيه ستمرض قليلا ولكن انت شخصيه عنيده لا تستلم بسهوله له وستفيق وتسترجع نشاطك فى الحياه.

ـ برج الأسد

برج نارى وقائد عظيم.
ـ على الصعيد المهنى: أنت فى فترتك المزدهره تعيش حاله من الصفاء والراحه النفسيه فى العمل توجد بعض العقبات وسوف تتخطاها بدبلومسيه فتره ناجحه جدا فى مجال عملك لا تهملها.
ـ على الصعيد العاطفى: تنعم بسلام نفسى يهيئك بحب جديد فى طريقك هذا الشهر أو ستجد اخيرا من يفهمك ويشاركك حياتك سواء صديق أو حبيب فانت مهيئ لأستقبال حياه جديده ولكن حذارى من غيره الحب فأنت سجين لغيرتك.
ـ على الصعيد الصحى: فأنت تتمتع بصحه جيده ولكن لا تهمل الفتره القادمه

إلى اللقاء فى الاسبوع القادم ومجموعه جديده من الابراج

وسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

تم التعرف علي برنامج حجب الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: