عام

تطبيق نظام الأرشيف الإلكترونى وتفعيله بدلآ من استهلاك أوراق لمياه شرب قليوب

القليوبية :عبد الرؤوف مصطفي

حول ترشيد الإنفاق والأستهلاك وزيادة الإيرادات ،عقد الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي فرع قليوب، اجتماعآ شهريآ موسعا برئاسة السيدة المهندسة  أمانى محمد عبدالجواد  رئيس الفرع.

بتوجيه من  مصطفى مجاهد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب وبحضور محمد صلاح عبدالفتاح   مساعد رئيس الفرع وجميع المسؤلين بفرع قليوب .

بدأت المهندسة  أمانى عبدالجواد الاجتماع مشددة على الجميع بأن هدفنا الأول والذى سيحاسبنا عليه “الله سبحانه وتعالى ” هو خدمة المواطنيين والعمل على أرضائهم .

وأكدت على روح التعاون بين جميع العاملين بالفرع للعمل على خدمة أهالى مركز ومدينة قليوب الكرام.

” وطالبت أيضآ  بتكاتف جميع العاملين لمواجهة التحديات التي تواجهنا جميعآ وضرورة تضافر وبذل مزيد من الجهود والعمل لتجاوز هذه التحديات.

وركزت أمانى عبدالجواد  خلال الإجتماع على التفانى في العمل وإنجاز المهام والعمل على خدمة المواطنيين وتطوير آلية ونجاح منظومة العمل يأتي علي راسها العمل على زيادة التوعية للعاملين والمواطنيين بترشيد معدل استهلاك المياه توفيرآ للمواطنين وتخفيف قيمة الإستهلاك للمواطن وللشركة.

و تقليل التكاليف والإنفاق والعمل على زيادة الإيرادات فضلا عن  إلغاء ومنع استخدام كل مايستهلك كهرباء تمامآ داخل المكاتب والمحطات  أمثال سخانات الشاى والتى تمثل خطورة داخل المصالح.

إلغاء نظام الاناره التى تستهلك كهرباء وتحويل نظام الاناره إلى لمبات الليد،بالإضافة إلي  تحسين معامل القدره للمحطات لترشيد الكهرباء.

وتطبيق لائحة جديده بنظام التنفيذ الذاتى والتوسع في تنفيذ الأعمال والمشروعات ذاتيآ ودون اسنادها للمقاوليين وعليها سيتم المكافأة في حالة التنفيذ الذاتى وقدرة العمل فى ادارة الصيانه على التنفيذ الذاتى والذى سيؤدى إلى تحقيق وفر كبير فى التكلفة.

وزيادة تفعيل دور إدارة الخلسه للحد من سرقات المياه وتحديد يوم لكل قريه للبحث عن السرقات.

أنشاء وتفعيل إدارة التشغيل بالفرع  للعمل على حساب الغير ومنها التوصيل لكبار المشتركين والمصالح.

انشاء وتفعيل إدارة الإحتياجات وتكليف مندوب للمشتريات ومندوب للاحتياجات للعمل على جاهزية متطلبات العمل.

تشديد الرقابه على السلف المستديمة ليتم الصرف منها حسب اللوائح.

تكليف فقط الموظفين الذى يحتاج ضرورة العمل إليهم ايام العطله الرسميه الجمعه والسبت.

واخيرا سد أحتياجات الشركة من عجز العماله بأسلوب العموله للقراء والمحصلين ليكون الأجر مقابل مستوى أداءه في العمل.

كما شددت المهندسة أمانى عبدالجواد على ضرورة ترشيد إنفاق المصروفات أمثال الخامات وقطع الغيار ومهمات ووقود وزيوت وكهرباء.

واكدت أيضآ خلال الإجتماع أنه سيتم تطبيق نظام الأرشيف الإلكترونى وتفعيله بدلآ من استهلاك أوراق تصوير والمطبوعات والذى يزيد من التكلفة.

كما وجهت سيادتها بحساب إنتاج كمية المياه المباعة شهريآ لحساب نسبة المياه المهدرة والفاقده والتى تهدر فى قراءات متراكمة عند المواطنيين وسرقات المياه المفقودة التى تؤدى لتأخير عمليات الإصلاح.

وقد أمهلت المهندسة أمانى عبدالجواد المسؤلين أسبوع من اليوم لتنفيذ ما تم من تنفيذه خلال الإجتماع وسرعة التعامل والتجاوب مع خدمة مصالح المواطن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

تم التعرف علي برنامج حجب الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: