عام

توفير 3 آلاف فرصة عمل بالملتقى التوظيفي الأول بالجماليه

كتب_السيد الشورى
 
أعلن المهندس داكر عبد اللاه عضو مجلس إدارة اتحاد مقاولي التشييد والبناء ورئيس مؤسسة شباب الجمالية لتنمية المجتمع عن تنظيم الملتقى الأول لتوظيف الشباب المصري وتوفير 3آلاف فرصة عمل.
 
وقال المهندس داكر أن الملتقى يتم بالتعاون مع محافظة القاهرة والمجلس المصري لحقوق العمال والفلاحين  وبحضور  وزير الشباب أو من يمثله ومحافظ القاهرة ونائب المحافظ للمنطقة الغربية وعدد كبير القيادات التنفيذية بمحافظة القاهرة وكبرى الشركات العاملة في مصر .
 
وأشار داكر عبد اللاه الذي يمثل قائمة في حب مصر للمحليات بالجمالية إلي أن هذا الملتقى الذي سيعقد يوم الثلاثاء القادم بحي الجمالية سيكون باكورة لعدد من ملتقيات التوظيف القادمة في القاهرة لتوفير فرص عمل للشباب والمساعدة من مجتمع الأعمال في توفير فرص العمل بأجور عادلة وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتشجيع الاستثمار والعمل على توظيف الشباب المصري بالقطاع الخاص.
 
وأكد أنه تم توفير 3000 آلاف فرصة عمل حقيقية بكبرى شركات القطاع الخاص لجميع المؤهلات من سن 18 حتى 45 عاماً للمتقدمين وبمرتبات لا تقل عن 1500 جنيه  وشمول العاملين بالرعاية الصحية والتأمينات الاجتماعية  وتوفير إقامة للمغتربين.
 
وأضاف أن أنواع الوظائف المطلوب التقدم لها ستتنوع ما بين  أعمال إدارية وسلاسل مطاعم عالمية  وأمن إداري في الفنادق والسفارات والشركات الكبرى وشركات الملابس ومزارع الدواجن والصيدليات  ومندوبين بيع وخدمة عملاء والكثير من المهن المختلفة .
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

تم التعرف علي برنامج حجب الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: