عام

حالة من الإستنفار الأمنى تشهدها شمال سيناء مع أقتراب ذكرى ثورة يناير

كتبت ـ رحمه عبد العزيز:

مع إقتراب الذكري السادسة لثورة الخامس والعشرين من يناير ، شهدت محافظة سيناء منذ الساعات الأولي لصباح اليوم الأربعاء حالة من الأستنفار الامنى والإجراءات الأمنية المشددة بجميع أرجاء المحافظة حيث قامت قوات الامن بالتعزيز من تواجدها بجميع المنشآت الحيوية وأقسام الشرطة والميادين وذلك تحسبا لوقوع هجمات إرهابية.

حيث تمكنت قوات الأمن من تأمين مداخل ومخارج المحافظة ، وتفتيش السيارات والمارة والأطلاع علي هويتهم ، كم تم تعزيز الكمائن وتأمينها، بالإضافة إلي الأكمنة المتحركة والثابتة.

كما قامت قوات الامن بفرض حالة الطوارئ ورفع درجة الأستعداد القصوي بمدينة العريش ورفح والشيخ زويد وعبر الحدود مع غزة . بالإضافة إلي تأمين الطرق، كطريق القنطرة شرق وطريق العريش و رفح.

كما تمكنت قوات الامن من ضبط عدد من المجهولين لتنفيذ عددا من الأحكام، وإتخاذ إجراءات أمنية مشددة وإجراءات رادعة لمنع تسلل العناصر الإرهابية إلي شمال سيناء.

وعلي جانب آخر قامت قوات الأمن بعمليات تمشيط موسعة منذ الصباح الباكر للبحث عن الأجسام الغريبة والمتفجرات بمحيط المنشآت الحيوية والمساكن والإدارات والمدارس والأقسام حتي يتمكنوا من سرعة التصدى لها وتفكيكها.

وسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

تم التعرف علي برنامج حجب الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: