عامهيئة قناة السويس

“مميش” و رئيس الرقابة الإدارية يشهدان تجربة عملية لتشغيل كوبري النصر العائم ببورسعيد 

شهد الفريق مُهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، واللواء محمد عرفان رئيس هيئة الرقابة الإدارية، صباح اليوم الجمعة، تجربة عملية لتشغيل كوبري النصر العائم ببورسعيد و مرور شاحنتين 70طن على الكوبري وعبور ثلاث سفن عملاقة من فتحة الكوبري.

وقد أشاد اللواء محمد عرفان بنجاح التجربة، وأعرب عن فخره بهذا الإنجاز الذي تحقق على يد السواعد المصرية لرجال هيئة قناة السويس وشركاتها، كما أشاد سيادته بجودة ودقة التنفيذ الذي لم يتجاوز تسعة أشهر بتصميم وتنفيذ مصري 100%.

كما أعرب الفريق مميش عن سعادته بالزيارة الكريمة للسيد الوزير، مؤكداً على الاستعداد التام لهيئة قناة السويس لافتتاح الكوبري بعد التأكد من اكتمال وسلامة جميع عناصر وأساليب التشغيل والتأمين.

وأكد سيادته استعداد الكوبري لاستقبال السيارات بجميع أنواعها، مشيراً إلى أن زمن المرور على الكوبري لا يتجاوز دقيقتين ونصف، وأن زمن فتح الكوبري وإغلاقه لا يتجاوز أربع دقائق.

تمت تجربة المرور اليوم بحضور ممثلين عن هيئة الطرق والكباري الذين أقروا سلامة الكوبري وصلاحيته الكامله لعبور السيارات والمركبات حتى حمولة 70طن.

كما صرح الفريق مميش بأن كوبري النصر العائم ببورسعيد هو هدية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لشعب بورسعيد البطل بمناسبة الاحتفال بذكرى أعياد النصر ببورسعيد.

وسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

تم التعرف علي برنامج حجب الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: