ابراج الواناخبار

برجك بيقول ايه مع عالمه علم التارو رجوى السعيد..

كتبت : اية حزين

برج الحمل: سوف تتحسن امورك بعد معاناة مع سوء القدر ودخلت في مرحلة “ان تسلم نفسك لما كتبه الله لك” .لا تتذمر من التضحية فستحصد نتيجتها لاحقا. خبر سار بعد تحديات. اعادة النظر بمسألة استثمار مالي ومفاوضات لتحسين وضع العمل. عودة شخص من ماضي. انتبه لتشنجات العضلات. الحساب الفلكي: اختلاف في الرأي بين افراد العائلة بخصوص قرار مصيري.

برج الثور: تمر بظروف متوترة وعليك ان تضبط اعصابك وان لا تقرر اي شيئ بشكل عفوي. منافسات في العمل وخبر فجائي يؤدي الى قرار عملي مهم. البعض قد يقرر الرحيل من مكان الى آخر (احتمال تغيير مكان عمل او سكن) والبعض الآخر قد ينتقل الى ارض جديدة. مورد مالي فجائي يفرج ضيقتك المالية. امورك العاطفية تحتل الواجهة هذا الاسبوع وغيرة تنتابك من منافسة. انتبه قد تقع ضحية احتيال عاطفي. منطقة الجلد حساسة والحساب الفلكي: استشارة مفيدة

برج الجوزاء: انتبه من “صيبة العين” سوف تعيد النظر باسلوب حياتك بعد الاحباط الذي اصاب وضعك النفسي. موضوع عقار يستحوذ اهتمامك. حل لمشكلة عائلية والوضع العاطفي يتحسن وتلقى دعم من شخص يكن لك مشاعر صادقة. صيغة عمل جديدة تربكك. الانتباه الى منطقة النظر. الحساب الفلكي : تخرج من ازمة وتتحرر واحتمال قصة حب جديدة.

برج السرطان: نجاح ملحوظ بعد معاناة وتتخطى صعوبة سفر. قلق ووسواس على موضوع عالق. ينشغل فكرك على مرض احد المقربين . مورد مالي بسيط. خيبة امل عاطفية من اقرب الناس اليك وعليك الانتباه من مسألة استغلال مادي ايضا من قبل اقرب الناس.منافسة عاطفية وعليك اتخاذ قرار. تصلك رسالة قبول على طلب كنت تلاحقه منذ فترة. انتبه من الحسد والمقالب العاطفية. الحساب الفلكي: مؤامرات تحاك من حولك.

برج الاسد: رغم المسؤولية الكبيرة التي تحملها على عاتقك والاعباء المالية التي ترهقك فانت محسود . اسبوع مليئ بالمشاحنات العاطفية . حل لعقدة مستعصية واذا كنت تعاني من مشكلة مرضية فابشر بالفرج. اخبار سارة من طريق سفر. مصالحة مع شخص عزيز على قلبك. موضوع ميراث او تعويض مالي في طريقه الى الحل. تتلقى رسالة اطراء من عملك و احدهم يطيب خاطرك بخبر سار. اوجاع في محيط الارجل. الحساب الفلكي: انتبه لخطواتك وانت تمشي.

برج العذراء: تضع النقاط على الحروف وتحسم امرا قانونيا. قد تمضي اوراق قانونية او ادارية قد تتعلق بييع او شراء عقار. سفر يلوح في الافق. اسبوع تعاني فيه من الازدواجية يعني انتبه من الاشخاص من حولك. الحذر مطلوب منك خاصة في مجال العمل حيث ستعيش فترة من التعب الجسدي والنفسي.يخيب املك من وعود . الحساب الفلكي: الكآبة

برج الميزان: الحيرة تسيطر عليك وتخطط لامور مصيرية. قد تشك في احد الاشخاص المحيطين بك وتكتشف نيته لكن عليك ان تتوخى الحذر من كل من بحيط بك. بعض مشاريعك تتأخر لكنها ستبصر النور. فرحة على صعيد العائلة. قد تنشغل بوسيلة نقل: سفر او سيارة. الحساب الفلكي: الحظ سيبتسم لك فجأة.

برج العقرب: انت بمرحلة انتقالية وكل التعب الذي تعاني منه قد يزول وتستلم رسالة تجعلك تطير من الفرح لكن يخيب املك من شخص مقرب كنت تعتقد انه يقف الى جانبك. تشن حربا كلامية على زميل لك في العمل. لا تيأس من الفشل فمحاولة جديدة قد تحمل لك النجاح. تعوض خسارة مالية ناجمة عن احداث غير منتظرة. اذا كنت تفتش عن رد لاعتبارك فابشر بقدوم ما يفرح قلبك. الحساب الفلكي: وجع ظهر

برج القوس: كونترا عمل؟ ورقة ادارية تحدد مصيرك العملي؟ المهم انت في طريقك نحو التسوية خاصة اذا كنت تمر بفترة صعبة. مصالحات وعودة شخص من بعيد. تجد حلا لمشكلة مالية. رحلة متعبة تنتهي بسلام. خبر مفرح على صعيد القلب. اذا كنت تنتظر اوراق قانونية متعلقة بانتقالك الى مكان جديد او سفر فابشر بقدومه. من ظلمك سينال عقابه. الحساب الفلكي: مطلوب التأني

برج الجدي: فرص جديدة واحداث غريبة تبدد الروتين الذي تعاني منه. حدسك يكشف لك بعض النوايا الخبيثة في محيطك. في مجال العاطفة القلب يخفق من جديد وصفحة عاطفية جديدة وتفتح امامك ابواب فرج كنت تعتقد انها لن تفتح من جديد. مشكلة عملية سببها غلطة عدم انتباه. انتبه من الحساد فعيونهم تلاحق خطواتك. الحساب الفلكي: تتغلب على شخص يحاول التذاكي عليك.

برج الدلو: تنشغل باوراق لتحسين وضعك المادي. اخبار حلوة بانتظارك ومصالحات قريبة. زيادة في الراتب و ترقية عملية ونجمك يسطع . عاطفيا يعود اليك شخص من جديد لكن لا تراهن على وجوده في الغد فمشكلتك بعد المسافة بينك وبينه لكن لا تفقد الامل فستحقق ما تتمناه لكن كيف الله اعلم . فالرمز يشير الى معجزة. مطلوب منك التضحية لتنال المكتوب. الحساب الفلكي: اصدقاء ومعارف من جديد.

برج الحوت: بداية جديدة قد تكون تحسن بمسؤلية او عمل جديد. اسبوع العتاب والندم. موضوع عائلي يضعك امام موقف صعب. صمت الآخر يدمع قلبك خاصة وانك ستجد ان حماسك وتضحياتك ليسا في المكان المناسب. ستحقق رغبة بالسفر رغم بعص العقبات. اختر الصديق المناسب فانت لا تحسن الاختيار. الحساب الفلكي: تغيير جذري انت قادم عليه.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: