اخبارتفسير الاحلام

تفسير رؤية الحصان فى المنام

كتبت : اية حزين

الحلم و الرؤية هو سلسلة من التخيلات التي تحدث أثناء النوم, وتختلف الأحلام في مدى تماسكها ومنطقيتها، وتوجد كثير من النظريات التي تفسر حدوث الأحلام، فيقول البعض أن الأحلام هي وسيلة تلجأ إليها النفس لأشباع رغباتها ودوافعها المكبوتة خاصة التي يكون أشباعها صعبا في الواقع. ففي الأحلام يرى الفرد دوافعه قد تحققت في صورة حدث أو موقف.

يعتبر الفرس أو الحصان من أجمل الأحلام التي يمكن أن نراها، ويكون الحلم جميل إذا كان الشخص يمتطي الحصان فهذا معناه أن الأيام القادمة سوف تكون رائعة بالنسبة لهذا الشخص.

وإذا كان الذي رأى الحلم طالب مال فسوف يحصل عليه، إما إذا كان طالب علم فمعناها النجاح المبهر في مجال العلم، كذلك إذا كان في مجال العمل فسوف ينجح في عمله.

 ولو كان الحصان أبيض فهذا تفسيره أن الشخص سيحج قريبًا خاصةً إذا كان على مشارف موسم الحج. أما إذا كان الحصان هزيل وضعيف فيدل على أن الهدف ضعيف، وكلما كان الجري بالحصان أسرع يكون الوصول إلى الهدف أسرع والعكس صحيح .

أما إذا تحدث الحصان أو رؤية أي حيوان يتكلم في الحلم فمعناها أنه كلام حق نأخذ به جيداً حتى رؤية الأطفال أيضًا التي تتكلم علينا أن نأخذ يها في الاعتبار.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: