اخبار

غدا الاربعاء|فعاليات احتفالية عيد الام و يوم المرأة العالمي لجمعية سيدات أعمال مصر 21

كتبت : اية حزين

برعاية الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي والدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة تنظم جمعية سيدات أعمال مصر 21 فعاليات احتفالية يوم المرأة العالمي يوم الأربعاء القادم

فى إطار الاحتفالات باليوم العالمى للمرأة وعام المرأة وتزامناً مع أحفالات عيد الأم فى مصر، تنظم جمعية سيدات أعمال مصر 21 برئاسة الدكتورة/ يمنى الشريدى رئيسة الجمعية فعاليات احتفالية يوم المرأة العالمي الأربعاء القادم، بحضور وتحت رعاية الدكتورة/ غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي والدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، يوم الأربعاء الموافق 22 مارس وتشهد الأحتفالية العديد من الأحداث منها أستعراض نتائج وتوصيات المؤتمر السنوى الثالث للجمعية والذي أقيم في الفترة من 18 – 23 فبراير 2017.

كما تقوم الجمعية خلال الفعاليات الاحتفالية بتكريم الشخصيات النسائية من أصحاب الأعمال المتميزة في مجال تمكين المرأة إلى جانب عدد من المساهمين في تمكين المرأة ودعمها منها :

الدكتورة/ زينب الغزالى : حاصلة على دكتوراه فى ادارة الأعمال، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة تاكى فايتا.
نورين فرح : حاصلة على بكالوريوس سياحة وفنادق مع مرتبة الشرف كما تجيد ثلاثة لغات الانجليزية والفرنسية والايطالية وشاركت بالعديد من معارض الأزياء والموضة فى العالم.

ياسمين هلال : وهى رياضية من الطراز الأول بجانب كونها مهندسة و حاصلة على بكالوريوس فى النظم و الهندسة الحيوية.

الدكتورة/ سرية صدقى : وهى حاصلة على ماجستير فى التربية الفنية ودكتوراه فى الفلسفة فى مناهج التربية الفنية من جامعة نيويورك، وقد حصلت من الجامعة الدولية للتعليم الفنى بالبرتغال INSEAعلى جائزة سير هيربرت Sir Herbert Award وذلك لمساهمتها الفعالة فى مجال التعليم الفنى، كما تمتلك عضويات فى العديد من النقابات و اللجان الفنية و مستشار علمى بلجنة اعداد خطة التدريب و مناهجها و محتواها فى مجال الفنون التشكيلية و التدريب التحويلى بوزارة الثقافة، وقد شاركت فى ترجمة العديد من مناهج التعليم فى الوطن العربي وقد نشر لها العديد من البحوث و المؤلفات فى مجال التعليم الفنى.

هالة عاشور : فى عام 2009 حققت حلمها وطورت هوايتها بتأسيس شركة Handmade هاند ميد لأعمال الكروشيه والمشغولات اليدوية و التى حققت نجاحاً غير مسبوق.

سماح محمد عبد الفتاح : (إعاقة حركية) لديها مشروع بقالة ورياضية تلعب ألعاب قوى وغير متزوجة وقامت بتبنى طفلة.

هبة الله خليف: (إعاقة بصرية) تعمل بمكتبة الإسكندرية تخرجت من كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية ثم حصلت على منحة لدراسة الماجيستير بالمملكة المتحدة عام 2010 وأنهتها بتقدير أمتياز مع التوصية بنشر الرسالة.

صلاح الدين علوي : مؤسس ومدير عام شركة ثنك كومز للعلاقات العامة وتنظيم المؤتمرات وسيتم تكريمه على إسهاماته في دعم دور المرأة وجمعية سيدات أعمال مصر ٢١ في مؤتمراتها ونشاطاتها الساعية لتمكين المرأة اقتصادياً واجتماعياً وسياسياً وثقافياً.

أيثن عثمان : رئيسة شركة تيفولى للسياحة ، شكراً وتقديراً على دعمها ومساندتها للجمعية والجهد المبذول منها.

عبير مصطفى : مصر للطيران شكراً وتقديراً على دعمها ومساندتها للجمعية والجهد المبذول منها.

و سوف تقوم معالى الوزيرة / غادة والى و الدكتورة/ مايا مرسى بألقاء كلمة يليها تسليم الدروع للمكرمين و الذين بدورهم سوف يستعرضون انجازاتهم و نبذة عن حياتهم.

والجدير بالذكر أن جمعية سيدات أعمال مصر 21، جمعية أهلية تم إنشاؤها عام 1999 وتهدف إلى تعزيز مساهمة المرأة في التنمية الاقتصادية وذلك من خلال التوجيه الأمثل للطاقة الإنتاجية لسيدات الأعمال وتبني البرامج ذات الفائدة الممتدة، وتسعى الجمعية في نشاطها إلى تحقيق التنمية والتطور المتواصل للمرأة في مجالات عملها المختلفة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: