اخبار

مؤسسات واتحادات شبابية وجامعية وعربيه مصرية تدين الحادث الإرهابي الذي وقع أمس في العاصمة البريطانية لندن

كتبت:اية حزين

أدانت مؤسسات واتحادات شبابية وجامعية وعربيه مصرية الحادث الإرهابي الذي وقع أمس في العاصمة البريطانية لندن وأسفر عن سقوط ضحايا وعدد من المصابين.

وقال صقر الديب نائب رئيس اتحاد شباب الجامعات المصرية والعربيه إنه يجب على المجتمع الدولى أن يتخذ مواقف سريعة ضد ظاهرة الإرهاب الأسود وضد الدول التى ترعى وتمول وتأوى الإرهابيين على أراضيها، مؤكدا أن ظاهرة الإرهاب باتت تهدد الأمن والسلم الدوليين ولابد من الأخذ برؤية مصر من خلال تكوين تحالف دولى تكون مهمته التصدى للإرهاب فى كل مكان حتى يتم القضاء على هذه الظاهرة الخطيرة.

وتوجه ” نائب رئيس اتحاد شباب الجامعات المصرية والعربيه ” بخالص العزاء لأسر الضحايا متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين مطالبا بالعمل على مواجهة جميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية حتى يتم القضاء دوليا على الإرهاب والإرهابيين.

بينما قال معتز خيري مساعد رئيس اتحاد شباب الجامعه الامريكية بالقاهره إن الاتحاد يدين الحادث الإرهابي الذي وقع في العاصمة البريطانية، مشددا علي ضرورة مواجهة التنظيمات الإرهابية بحزم حتى يتم القضاء علي الإرهاب ومتمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

كما أعربت موده الغالي نائبة رئيس ائتلاف شباب جامعة القاهره عن خالص تعازي الائتلاف لأسر ضحايا الحادث الإرهابي، وطالبت المجتمع الدولي باتخاذ مواقف جادة لمواجهة التنظيمات الإرهابية التي تهدد الأمن والسلم في العالم.

كما صرح الدكتور زكريا النمر نائب رئيس الاتحاد الدولي لشباب الازهر والصوفيه بأن الاتحاد يدين الحادث الإرهابي متمنيا الشفاء العاجل للمصابين معربًا عن رفض مصر لكافة أشكال العنف ووقوفها مع الجميع ضد التنظيمات والجماعات الإرهابية .

و أكد ” الاتحاد الدولي لشباب الازهر والصوفيه ” أن هذا الحادث الإرهابي يلفت الأنظار إلى ضرورة محاصرة التنظيمات الإرهابية عالميًا من جميع الجوانب و نبذها لمنعها من الانتشار وتنفيذ عملياتها الشريرة التي تنال من الأبرياء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

تم التعرف علي برنامج حجب الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: