اخبارالمراةالمراه بالالوان

10 خطوات ..لكيفية التخلص من حبيبك بسهولة

كتبت : اية حزين

 

إليك يا فتاتي الحالمة هذه النصائح لتخسري رجلك الذي تحبينه بمنتهي السهولة ..مع رضوى الشربينى

1- داومي علي الاتصال به كثيرا، مرارا وتكرارا طول النهار تحت مسمي الإهتمام والرعاية، حتي يمل ويذهب لفريسة أخري، فلا تنسي أن الرجل صياد يحب ملاحقة الشئ حتي يتملكه ثم يتخلص منه في النهاية .

2- حاصريه بـ “أنت فين” و”مع مين” حتي يضيق صدره ويذهب إلي من تثق به وتعطيه مساحته من الحرية عشان ببساطة الرجل ما بيحبش الست اللي ” بتكتم علي نفسه”.

3- ابدئي بالكلام عن الزواج والأطفال والعش السعيد ولا تنسي أن تضيفي إلي هذه المصطلحات بعض من الكلمات مثل “الشقة” و”الشبكة” و”مكان الفرح” التي ستكون علي عاتقه قريبا … حتي يذهب ولا يعود.

4- حاولي الوصول والتواصل مع عائلته سريعا خصوصا لو كانت أمه حتي يشعرإنك”هتموتي عليه”.

5- لا تنسي أن تنسيه كيف يحب المرأة وكيف يحب شكلها وتبدئي أنتتحولي لدمية قد صنعها بيديه، فيذهب سريعا لشراء دمية أخري، دمية مختلفة عنك، دمية لها طابعها الخاص، وعالمها الغامض الذي يريد أن يكتشفه بنفسه.

6- لا تنسي أن تطلبي منه كلمة السر لهاتفه، وطبعا كلمة السر لـ facebook و instgram وجميع انواع التواصل الاجتماعي .. حتي يستشعر أنه محاصر وأنه لابد أن يغادر دون الرجوع أبدا.

7- ولا تنسي يا سيدتي أن تسأليه عن كل فتاة قد علقت أو أعجبت بما كتبه علي صفحته بالـ facebook حتي يراكي إمرأة غيورة لا تثق بنفسها.

8- ابدئي بشراء الهدايا الكثيرة والورد فان الرجل ينظر لهذه المرأة بإنها المرأة “المدلوئة” وإنها ليس لديهاما تعطيه سوي إغرائه بتلك الهدايا.

9- ابدئي باختلاق الاعذار له وخليه يحس انك زي أمه.. فيذهب ليبحث عن الفتاة التي تريد أن تلعب دور الزوجة وليس الأم.

10- وإذا أخذت القرار أنتكوني حبيبته أوعشيقة دون وجود خطوط حمراء فاطمأني سيذهب دون الرجوع فالرجل يبحث دائما علي من يراها صعبة و “مستغلية نفسها”.

ملحوظة :
لو فضل متمسك بيكي بعد كل ده و دخل ” القفص ” و إتجوزتوا ، ما تقلقيش المقال اللي جاي هقولك إزاي تخلصي منه بمنتهي السهولة .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: