ابراج الوان

إن كان برجك ترابي !!

كتبت : نورهان جمال

برج الجدى ” إياك والكسل “

على الصعيد المهني : تسيطر عليك حالة من الخمول , وقادر أن تحول أى خطأ عليك بأن يكون لصالحك , توخى الحر قليلا فكل مرة لا تسلم الجرة , انشر الإيجابية وسط زملائك ولا تسمح للطاقة السلبية تسيطر على أدائك , صارح نفسك حتى تستعيد نشاطك مرة أخرى وتستطيع أن تحدد أهدافك .

 على الصعيد العاطفي :  تشهد هذه الفترة نوع من النزاع الداخلى وتساؤلات كثيرة منها ماذا أريد ؟ تعلم ماذا تريد نعم ولكن كثيرا ما تسأل نفسك ماذا فعلت بنفسى بسبب ما أريد ؟ .

غيور جدا على حبيبك ولكن تمثل البرود و كثيرا ما تدعى أنك قادر على الابتعاد ولكن أن اقترب احد من حبيبك تصبح عقرب تلدغ من حولك .. ركز هذه الفترة مع نفسك دون سؤال أحد ماذا تريد بالفعل وهل يستحق ولا تكذب على نفسك وصارحها . 

على الصعيد الصحي : تبدو بحالة جيده هذه الفترة ولكن أنتبه على أمراض العظام والقولون كثيرا ما تعانى منها وأنتبه على نوعية طعامك صارح نفسك ولا تعاند .

برج الثور ” الراحة النفسية “

 على الصعيد المهني : حالة من الاكتئاب والتوتر تؤثر على عملك , انشغالك فى عملك لا يعنى إنك تسيطر على تفكيرك و إنما بدون أن تشعر فهى نوع أخر من الضغط بجانب الاكتئاب والتوتر يؤثر عليك بعد لك  فتوخى الحذر , فأنت ممتاز بعملك ولكن يلزمك الراحة النفسية كى تبرز أفضل ما لديك  ..ولا تنسى ذكر الله .

على الصعيد العاطفي : أعطى فرصه لقلبك , هذه الفترة  جيدة لفتح مشاعر جديدة لا تغلقه وأبدأ ,  فى مشاعر جديدة قادرة أن تغير حياتك 180 درجة فمن الخسارة أن لا تعطى فرصة لرومانسيتك تنطلق وتأخذ فرصتها للحياة أترك ما مضى لكل شخص فرصة أخرى أعطى لنفسك فرصه ولكن أغتنم الفرصة فى التفكير السليم لا للتسرع .

على الصعيد الصحي : أنتبه لأمراض الضغط والسكر .. كتمانك للأشياء تسيطر على حياتك الصحية بالسلب .

 

 برج العذراء  ” الحب “

على الصعيد المهني : أبرز ما لديك فى نطاق عملك هناك شخص معجب بيك ولكن لا يظهر لك حتى لا تتسبب له فى الإحراج فى مكان العمل ولكن ينتظر الوقت المناسب خارج إطار العمل ليعترف لك بإعجابه بك .

على الصعيد العاطفي : فرحة قريبة جدا منك , لربما سترتبط بشريك حياتك للأبد و يعرض عليك الزواج بطريقة رومانسية جدا لا تستطيع أن تنساها طول حياتك , ولكن ستقابل بعض الصعوبات حاول أن تتجاوزها فلا يكون كل شئ كما توقعت ولكن أنتظر فحبك سيؤرخ مدى الحياة .

على الصعيد الصحي : تعيش حالة من الراحة الجسدية والنفسية ولديك طاقة غير كافية للعالم ولكن أنتظر فقط ولا تيأس سريعا.

وسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

تم التعرف علي برنامج حجب الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: