اخباراخبار الشرقية

بالصور…تفاصيل اللقاء الأسبوعي لمحافظ الشرقية مع عددا من المواطنين

كتب : سمير سري

كلف اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، وكيل وزارة الصحة بالتنسيق مع رئيس مركز ومدينة أولاد صقر بتشكيل لجنة لمعاينة قطعة أرض مخصصة لبناء مدرسة لخدمة أهالي عزبة أبو لبن التابعة لرئاسة مركز ومدينة أولاد صقر وإعداد تقرير للعرض على المحافظ لبحث إمكانية استثنائها من شروط البيئة والمساحة.

ونبه المحافظ على رئيس المدينة بفحص أوراق مزرعة مقامة بالجوار من قطعة الأرض المخصصة لبناء المدرسة وفي حالة عدم حصولها على ترخيص إصدار قرار إزالة فوراً وعدم السماح بإقامة مشروعات أو منشآت بدون الحصول على ترخيص طبقاً للقانون.

وجه محافظ الشرقية مدير مديرية الري بفتح المسقى الخاص لسيدة أرملة لتوفير المياه اللازمة لري أرضها وذلك بعد أن تقدمت بشكوى لمكتب خدمة المواطنين وشاركت في لقاء اليوم لبحث شكواها.

وخلال اللقاء وافق محافظ الشرقية على توفير فرصة عمل لسيدة أرملة بالقطاع الخاص لتعينها على قضاء احتياجاتها المعيشية وتساعد في تحمل تكاليف أسرتها.

كلف المحافظ مدير مديرية القوى العاملة بتوفير فرصة عمل مناسبة لفتاه من ذوي الاحتياجات الخاصة (صم وبكم ) وفي نفس الوقت وجه المحافظ مدير مديرية التضامن الاجتماعي بصرف إعانة مالية عاجلة للفتاه ولأسرتها لتساعدها في تحمل نفقات المعيشة.

وطالب المحافظ مدير مديرية التضامن الاجتماعي بفحص أوراق شاب معاق تم قطع معاش الضمان المستحق له وإعداد تقرير للعرض على المحافظ، مؤكداً أن يوم الثلاثاء من كل أسبوع مخصص للقاء المواطنين لبحث مشاكلهم بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ وعدداً من مديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء والعمل على توفير الحلول اللازمة لها فوراً.

 

وسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

تم التعرف علي برنامج حجب الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: