اخباراخبار الشرقية

بالصور | محافظ الشرقية ومدير الأمن يتفقدان لجان الانتخابات التكميلية لمجلس النواب بمركز أبو كبير

كتب : سمير سري

تفقد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، يرافقه اللواء سامي سيدهم ناب المحافظ، واللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، واللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، عدداً من اللجان الانتخابية لمتابعة سير الانتخابات التكميلية لمجلس النواب بمركز أبو كبير.

وأكد المحافظ أننا بعيدين تماماً عن أي انتماءات سياسية أو حزبية ونقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين ودعا الناخبين بإعطاء أصواتهم لمن يستحق والنزول للمشاركة في العملية الانتخابية واختيار المرشح الذي يحقق طموحات وآمال المواطنين.

وأكد المحافظ أن غرفة العمليات لم تتلقى أي بلاغات أو شكاوى وأنها منذ الصباح الباكر في متابعة مستمرة لاستقبال اللجان للناخبين في المواعيد المحددة مؤكداً أن هناك تعاون وتنسيق كامل بين الإدارة المحلية وقوات الشرطة لتأمين سير الانتخابات خلال اليوم وغداً وتوفير المناخ المناسب للناخبين.

كان محافظ الشرقية قد تفقد اللجان الانتخابية “بمركز ومدينة أبو كبير – المركز الطبي بأبو كبير”، مشيراً بأن الأمور تسير بشكل طبيعي ومن المتوقع زيادة عدد الناخبين مع انتهاء المواطنين من أعمالهم.

يذكر أن إجمالي عدد الناخبين بمركز أبو كبير الدائرة السابعة 252ألف و 2 ناخب وعدد اللجان 128 لجنة انتخابية موزعة على 97 مقر انتخابي وأن عدد المتنافسين 10 للفوز على المقعد الفردي.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: