اخباراخبار الأسماعيليةتقارير وتحقيقات

بانوراما.. مشروع شبابي خدمي وتنموي شامل بالإسماعيلية

 

المالكي: بانوراما ..مفتاح جديد لنجاح الشباب!!

  

كتبت:شهيرة ونيس

 

تشهد محافظة الإسماعيلية ولأول مرة مثل هذا الحدث الفريد من نوعه،فقد أعتاد المجتمع علي سماع افتتاح الكافية الخاص بالمأكولات الشعبية،وآخر لتقديم أشهي الماكولات البحرية،وهناك العديد والعديد من الأماكن الغير تقليدية والتقليدية في تقديم  الوجبات السريعة والمشروبات.

 

أما الآن فقد تبادر في أذهان شاب وفتاة في مقتبل العمر،فكرة افتتاح كافية ولأول مرة للفتيات فقط داخل هذه المحافظة الصغيرة .

 

بحثا عن التميز والإنفراد في   التفكير فوقع الاختيار علي هذا الكافية الذي يعزف لحنا منفردا عن غيره في مدينة الإسماعيلية الصغيرة.

 

 

ليس هذا فحسب بل تميز الكافية بالعديد من المميزات الأخري التي تأخذك الي عالم جديد لا يوجد إلا داخل “بانوراما PANORAMA”،في برج بانوراما أمام الموقف الجديد بمحافظة الإسماعيلية.

 

حينما تتجولي في كل جانب من الكافية،تستشعري مجموعة من الأحاسيس المختلفة،ففي الركن الريفي وأنتي تجلسين علي “الأريكة الريفي ” وأمامك منظر طبيعي للريف المصري وبين “الأوله”،والسبيرتاية الخاصة بتحضير حساء القهوة ، تستنشقي روائح الريف المصري الأصيل.

 

أما إذا وقع اختيارك علي “القعده الزواتي”فذلك لميولك الي هذه الطبقة،وأما إذا ضاق صدرك من ضغوط الحياة و”دوشة ” أبنائك فعليكي باصطحابهم الي بانوراما حتي تتخلصي من ذلك  ولهوهم في الألعاب داخل المكان المخصص لهم،.

 

كما استطاعت بانوراما توفير “بار”لكي لتناول مشروبك الخاص وأنتي تري تحضيره أمام عينك،دون حاجز أو عارض.

 

 

وتقول الاء المالكي مالكة كافية “بانوراما”:بتوفيق من الله سننجح في تنمية وتطوير هذا المكان،فضلا عن أن سر النجاح يكمن في {أننا وعند أنشائه أقررنا .. وأن يكون مشروع جميع شباب محافظة الإسماعيلية } ،وخير دليل علي ذلك هو (بازار بانوراما) والمخصص لعرض شغل الهاند ميد والصناعات اليدوية الخاصة بفتيات الإسماعيلية،في محاولة لابتياعها لصالح أصحابها،دون النظر لأي مقابل مادي فهي خدمة نقدمها لفتيات محافظتنا.

وفي نفس السياق, افتتح عبد الوهاب الشريك الوحيد في مشروع بانوراما مركز تدريب لتعليم شباب الإسماعيلية  ،مؤكدا علي استغلال قدراته وإمكانياته في تعليم الشباب فن وحرفية الفوتوشوب وأصول الدعاية والتسويق  من خلال دورات تدريبية وكورسات مكثفة واستخراج شهادات معتمدة لكل مجتاز لهذه الدورة فضلا عن الاستعانة بهم في مشروعات خاصة مقابل حصولهم علي مبالغ مادية رمزية.

 

 يجب علي كل فرد منا وان يعلم من حوله كل ما لديه من علم ويتعلم منهم كل ما لديهم أيضا من علوم وفنون ومعرفة.

 وأخيرا وعدا كلا من ألاء المالكي وعبد الوهاب شباب وفتيات الإسماعيلية بالعديد من المفاجئات والخدمات الغير مسبوق تقديمها في أي من المشروعات داخل المدينة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: