اخباراخبار الاقصر

جولة تفتيشية مفاجأة تطيح ب 32 طبيبًا وعاملًا بعدد من مستشفيات ووحدات الأقصر الصحية للتحقيق

كتب : محمد راشد

في إطار تعليمات محافظ الأقصر بالمرور على المستشفيات والوحدات المحلية ، لمتابعة حسن سير العمل وانتظامه ،قامت لجنة من إدارة التفتيش المالي والإداري بمحافظة الأقصر، بشن حملة تفتيشية للمرور على مستشفى إسنا المركزي، ومستشفى رمد إسنا، ومستشفى صدر إسنا، والوحدات المحلية بقرى المحاميد بحري، والشغب، والعديسات بحري، والطود غرب .

وكشفت الحملة ،عن تغيب 6 موظفين عن العمل، وترك 3 أطباء للعمل بمستشفى إسنا المركزي، وعدم تواجد كل من الطبيب المسئول بمستشفى رمد إسنا، ومسئول سجل الحضور والانصراف.

وفي السياق ذاته، لوحظ تواجد جميع العاملين بمستشفى الصدر بإسنا، والوحدات المحلية بالشغب والمحاميد بحري والطود غرب والعديسات بحري، وأشادت لجنة التفتيش المالي والإداري بمستوى النظافة بقسم الغسيل الكلوي في مستشفى إسنا المركزي، وطريقة حفظ الأدوية.

وفي نفس السياق ، شنت اللجنة حملة تفتيشية على مستشفى حميات الأقصر، والحملة الميكانيكية ومستودع البوتاجاز بالحبيل، ومكتبة مصر العامة، وأسفرت الحملة عن ملاحظة تغيب 11 موظفاً عن العمل، وترك 4 موظفين لمقر العمل، وتغيب 4 أطباء عن عملهم، وترك 4 أطباء آخرين لمقر العمل دون سند قانونى.

كما لوحظ تواجد العاملين فى كل من الحملة الميكانيكية ومستودع البوتاجاز بالحبيل، ومكتبة مصر العامة فى أماكن عملهم.

ومن جانبة أصدر محمد بدر محافظة الأقصر، قراراً بإحالة كافة الأطباء والموظفين المتغيبين عن العمل، وتاركى مقر عملهم بالمستشفيات إلى الشئون القانونية للتحقيق.

وسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

تم التعرف علي برنامج حجب الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: