اخبار

حازم حسني يفوز بولاية ثانية للاتحاد الإفريقي للرماية بالتزكية

كتب :  السيد الشوري
جدد الاتحاد الإفريقي للرماية، الثقة في اللواء حازم حسني، الرئيس الحالي ورئيس الاتحاد المصري للرماية، واختاره بالتزكية بإجماع الأصوات ليفوز بجولة ثانية لرئاسة الاتحاد الإفريقي، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد أمس بمشاركة 10 دول.

وفاز “حسني” بجولة ثانية لرئاسة الاتحاد باختيار جميع الدول المشاركة وهم السودان و المغرب و تونس و السنغال و جنوب افريقيا و كنينيا ى اوغندا و انجولا و الكاميرون وروندا و نامبيا و مصر و موريتانيا، وذلك خلال اجتماع أعضاء الاتحاد الإفريقي بالقاهرة، على هامش البطولة الإفريقية الثالثة عشر للرماية وبطولة الشيخة فاطمة لرماية السيدات، اللاتان تستضيفهما مصر خلال أبريل الجاري، ويشارك فيها أكثر من 20 دولة من مختلف أنحاء العالم.

وأعرب اللواء حازم حسني، عن سعادته بثقة أعضاء الاتحاد الإفريقي في تولي قيادة مصرية لسفينة الاتحاد الإفريقي للرماية، مشيرًا إلى أنه ماض رفقة الدول الأعضاء في مسيرة تقدم الرماية الإفريقية في المحافل القارية والدولية.

وكانت البطولة قد انطلقت أمس الجمعة، من خلال سباق الأطباق المزدوجة رجال والتي توج بذهبيتها الرامي المغربي محمد رماح، فيما حصل مواطنه دريس حفاري على المركز الثاني والميدالية الفضية، وتوج المصري محمد فؤاد بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في أولى المنافسات.

وسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

تم التعرف علي برنامج حجب الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: