اخباراخبار الشرقية

سقوط مسجل خطر أثناء محاولته سرقة فيلا بالعاشر من رمضان

كتب : سمير سري

تمكن ضباط مباحث قسم أول العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، برئاسة الرائد أحمد علاء رئيس المباحث، من إلقاء القبض على مسجل شقي خطر أثناء إشعال النيران بالباب الخارجي لفيلا لمحاولة سرقتها.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية قد تلقي إخطاراً من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن الأهالي من ضبط أحد الأشخاص حال قيامه بالشروع في سرقة فيلا بالمجاورة 7 دائرة القسم وقيامه بإشعال النيران بالباب الخارجي لها.

و على الفور انتقل مأمور وضباط مباحث القسم وقوات الحماية المدنية، وتم السيطرة على الحريق وإخماده.

وبالفحص تبين تمكن الأهالي من ضبط المدعو “محمد أحمد أبو اليزيد” 35 سنة عاطل، ومقيم المجاورة 33 دائرة القسم، مسجل جنائيا تحت رقم 1682 “سرقات عامة” حال قيامه بإشعال النيران في الباب الخارجي للشقة الكائنة بالطابق الثاني بفيلا بالمجاورة 7 دائرة القسم، ملك شخص يدعى “أشرف” وجاري الاستعلام عن شخصه وبياناته غير مقيم بها ويعمل خارج البلاد وذلك بقصد سرقتها.

ونتج عن ذلك احتراق جزئي في باب الشقة الخشبي الخارجي، وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3774 جنح القسم لسنة 2017، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: