اخبار

وزير الشباب يشهد تكريم الفائزين في بطولتي الإسكواش للرجال والسيدات بالجونة

سلم  المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ،مساء اليوم الجمعة، كأس بطولة العالم لسيدات الإسكواش إلى اللاعبة ” نور الشربيني”  المصنفة الأولى عالمياً بعد تغلبها على منافستها اللاعبة ” رنيم الوليلي ” المصنفة الثالثة على العالم، وذلك  عقب انتهاء المباراة النهائية للبطولة التى جمعت بينهما على ملعب الزجاجي بالمارينا بالجونة.

وحصل اللاعب الفرنسي ” جريجوري جوتييه ” المصنف الثالث عالمياً على كأس بطولة الجونة الدولية للإسكواش بعد فوزه على اللاعب المصري ” كريم عبد الجواد ” المصنف الثاني عالميا بنتيجة 3-0 فى مجموع الاسكواش.

وكان يرافق وزير الشباب والرياضة نهائي بطولة الجونة الدولية لرجال الإسكواش، وبطولة العالم لسيدات الإسكواش بالجونة بمدينة الغردقة اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر , والتي  أقيمت  فى الفترة من الـ  5 : 14 من  إبريل الجاري، وذلك بحضور غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي ، والمهندس فرج عامر عضو مجلس النواب رئيس لجنة الشباب والرياضة بالمجلس، وعاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للإسكواش، والمهندس سميح ساويرس رئيس مجلس إدارة منتجع الجونة السياحي، ورجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، ومجموعة من رعاة البطولة ومشجعى لعبة الإسكواش.

وقدم وزير الشباب والرياضة التهنئة لجميع اللاعبين المصريين على المشاركة المتميزة فى بطولة الجونة للرجال للإسكواش، وبطولة العالم لسيدات الإسكواش وفوز نور الشربيني بلقب البطولة، مشيداً بمستوى تنظيم البطولتين والخروج بهما فى أفضل صورة تؤكد قدرة مصر التنظيمية لكبري البطولات.

وأشار عبد العزيز أن بطولة الجونة الدولية للإسكواش تعد بطولة رائدة على مستوى الألعاب الفردية، لافتاً أن مصر تحتاج إلى استضافة المزيد من تلك البطولات التى تخدم القطاع السياحي.

ويرى الوزير أن بطولة الجونة للإسكواش ستعد خلال السنوات القادمة واحدة من البطولات التى يحلم ناشئوا الإسكواش على مستوى العالم للمشاركة فيها، مشيراً إلى ثناء جميع اللاعبين من مختلف الجنسيات الذين شاركوا فى البطولة على مدار الخمسة أعوام الماضية.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: