اخباراخبار سيناءعاجل

أمن شمال سيناء : ضبط 22 هارباً ومطلوباً وتحرير 160 مخالفة مرورية بشمال سيناء

 

كتبت : رحمه عبد العزيز

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن شمال سيناء من ضبط 7 هاربين من أحكام قضائية متنوعة، وذلك خلال حملة أمنية موسعة بشمال سيناء، وتم إحالتهم للتحقيق.

وقال مصدر أمني مسئول إنه في مجال الحملات الأمنية نفذت قوات الشرطة حملة أمنية تمشيطية بمختلف دوائر المحافظة، أسفرت عن ضبط 7 أشخاص محكوم عليهم بـ8 أحكام متنوعة، بجانب ضبط طالب مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية ضرب، وتحرير محضر لشقة مفروشة للإيجار دون إخطار، بجانب إزالة تعديين على الطريق العام، تحررت المحاضر اللازمة، وأخطرت الجهات المعنية للتحقيق.

وتمكن ضباط مباحث مديرية أمن شمال سيناء من ضبط 22 هاربًا ومطلوبًا، وذلك في حملات أمنية موسعة نفذتها المديرية بمختلف مناطق المحافظة، لاستهداف العناصر الإجرامية من الهاربين من السجون ومرتكبي جرائم البلطجة وترويع المواطنين وكل الأنشطة الإجرامية الأخرى.

و تمكن ضباط قسم مباحث التموين بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية بالعريش، من ضبط عدد 11 قضية تموينية متنوعة، وذلك بحملة أمنية علي المحال التجارية والأسواق بمختلف مناطق شمال سيناء.

كما نجحت الإدارة العامة لمرور شمال سيناء، في ضبط وتحرير160 مخالفة مرورية متنوعة، وذلك خلال حملات أمنية شنتها الإدارة بمختلف مدن المحافظة، لضبط المخالفين لقواعد المرور.

.

تم تحرير المحاضر , واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

وسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

تم التعرف علي برنامج حجب الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: