اخبارثقافة وفن

الفكاهي طاهر سفير يختم عروض ” ميلة ويكاند كوميدي”

الجزائر : دليلة.ب
اختتم الفنان الفكاهي طاهر سفير مؤخرا عروض تظاهرة ” ميلة ويكاند كوميدي” بميلة و ذلك أمام جمهور غفير بدار الثقافة مبارك الميلي.
و كان العرض الذي قدمه هذا الفنان البسكري الواعد حسب متتبعيه “شيقا” ينتقد فيه وبأسلوب تهكمي خفيف بعض الظواهر الاجتماعية وعلاقات الرجل و المرأة فيه مع تفاعل ذكي مع الجمهور الحاضر المحلي الذي أبدى خلال الشهر الفضيل رمضان اهتماما أكثر بأبي الفنون كما لوحظ في السهرات.
و لم تخيب السهرة الرابعة من هذه التظاهرة التي نظمتها جمعية المسرح الحر ( ميلاف 866 ) التي استقبلت برسم هذه السهرات الفكاهية أسماء بارزة في الساحة الفنية على غرار حكيم دكار و بسام.و قد أثنى الفنان سفير بعد عرضه الذي دام قرابة الساعة على الجمهور مبرزا كذلك دور مثل هذه الجمعيات في التجديد الثقافي.
وكرمت جمعية المسرح الحر في سهرة الإختتام ممثلين و إعلاميين و آخرين ممن ساهموا في إنجاح هذه التظاهرة التي تزامنت أيضا مع برنامج رمضاني متنوع احتضنته دار الثقافة امتد على أكثر من 20 سهرة .
و أعلن بالمناسبة كذلك رضا بولباصير رئيس ذات الجمعية المسرحية أنه يعتزم تنظيم قافلة ثقافية متنوعة خلال هذه الصائفة من أجل تنشيط السهرات المحلية متمنيا الحصول على دعم هذه المبادرة.

وسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

تم التعرف علي برنامج حجب الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: