اخبارالشارع السياسي

النائب مجدى بيومى: الرئيس السيسي يشعر بمعاناة المواطن وسنقف خلفه للنهائية

كتبت : رحمه عبد العزيز

أشاد مجدي بيومى، عضو مجلس النواب، بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي في الذكرى الرابعة لثورة 30 يونيو، قائلا: “سنقف خلف الرئيس حتي النهاية من أجل مصلحة الوطن والمواطن”.

وأضاف بيومي، في بيان له اليوم، أن حديث الرئيس السيسي يحمل العديد من الرسائل أهمها شعوره بالعرفان تجاه الشعب المصري الصامد المتحمل لكل الإجراءات الاقتصادية الصعبة التي تم اتخاذها في الفترة الأخيرة.

وقال بيومي: “بصفتي أحد المستثمرين قبل أن أكون نائبا عن الشعب، أؤكد أن الإجراءات الاقتصادية ستصب في مصلحة المواطن، رغم قسوتها في الوقت الحالي، والرئيس يشعر بمعاناة المواطن، ويتفهم الظروف الصعبة التي يعيشها، لذا علي الحكومة أن تتخذ إجراءات الحماية الاجتماعية لحماية محدودي الدخل”.

ووجه بيومي رسالة إلي أبناء الشعب المصري من الطبقة الكادحة، قائلا: ” لاتسمح لأحد أن يستغلك، لا تسمح لأصحاب المصالح المضرورين من هذه الإجراءات أن يستغلوكم ضد وطنكم، لابد أن تعلموا أن هذه الإجراءات هي بداية وقف نهب البلد، وتوجيه خيراتها لمستحقيها وليس لأصحاب النفوذ والمال ليزدادوا غنى، ولابد أن تعلموا أن رفع الدعم سيقلل من مكاسب المليارات للكبار وسيحولها لملايين، ويذهب الفارق للمواطن البسيط بدلا من أن يذهب لبنوك أوروبا”.

وسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

تم التعرف علي برنامج حجب الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: