اخباراخبار الأسماعيليةمحافظات

بالصور .. مدير أمن الإسماعيلية يتفقد الخدمات الأمنية ويشدد على رفع درجة الاستعداد القصوي احتفالاً بالذكري الرابعة لثورة 30 يونيو

كتبت :  نورهان جمال

قام اللواء عصام سعد , مساعد وزير  الداخلية , و مدير أمن الإسماعيلية , اليوم الجمعة , بتفقد الخدمات الأمنيةبالمحافظة , للاطمئنان على الحالة الأمنية بالشارع الإسماعيلي , وذلك بمناسبة الأحتفال بالذكري الرابعة لثورة 30 يونيو .

وشدد مدير الأمن على رفع درجة الاستعداد القصوي , و تعزيز الخدمات الأمنية على دور العبادة و الأكمنة و التمركزات , و الاستعانة بعناصر الحماية المدنية لتعقيم الحرم الأمنى للكنائس , و المنشآت الحيوية , و كذلك تنشيط الأكمنة الحدودية و الخدمات الطرق و انتشار مكثف للدوريات الأمنية و سيارات الدفع الرفاعى و الانتشار السريع داخل الشوارع و الميادين الهامة .

 كما تقابل اللواء عصام سعد مع القوات , وقام بتوعيتهم بأهمية التواجد الفعال و اليقظة التامة ,  مع اتخاذ التدابير الأمنية اللازمة لتأمين كافة الأهداف المنوط بهم تأمينها , هذا بالإضافة إلى المرور على المواقف العمومية  للتأكد من تفعيل التعريفة الجمركية الجديدة  للركاب و السائقين , كما أكد على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بكل حزم مع المخالفين.

وسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

تم التعرف علي برنامج حجب الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: