أخبار عالميةاخبارالوان الملاعب

دليل جديد يقرب جوهرة بيتيس من ريال مدريد

يبدو أن ريال مدريد الإسباني بطل الثنائية التاريخية في الموسم المنصرم ( الليجا ودوري الأبطال ) , حريص جداً على التوقيع مع جوهرة نادي ريال بيتيس والمنتخب الإسباني ( داني سيبايوس ) , وذلك خلال الفترة قادمة من سوق الإنتقالات.

 

صحيفة ” سبورت ” الإسبانية ذات الميول الكتلوني قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن النجم الإسباني داني سيبايوس قام بحذف التغريدات القدمية عبر حسابه الرسمي ” تويتر ” والتي كان يمدح فيها برشلونة .

 

وأشارت الصحيفة على أن هذا الأمر يعد دليل جديد بأن اللاعب أصبح قريب جداً من الإنتقال الى صفوف فريق ريال مدريد , مع العلم أن فريق أتلتيكو مدريد الإسباني كان يتابع اللاعب منذ فترة طويلة , لكن يبدو أن ريال مدريد الأقرب لخطفه . 

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية قد أكدت مؤخراً على أن نادي ريال مدريد أصبح على بعد خطوة واحدة من ضم نجم إسبانيا تحت سن الـ21 عاماً  سيبايوس , في حين أن اللاعب الشاب يمتلك شرط جزائي في عقد 15 مليون يورو .

 

وأكدت تلك التقارير على أن تألق اللاعب رفقة المنتخب الإسباني في بطولة أوروبا تحت سن الـ21 عاماً جعل ريال مدريد يسرع عملية ضمه , وتشير التوقعات على أن ريال مدريد سيوقع مع اللاعب ولكنه سيقى معاراً في بيتيس الموسم المقبل .

وسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

تم التعرف علي برنامج حجب الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: