اخبارالوان الملاعب

رئيس نادي سموحة يهاجم الحكم الدولي إبراهيم نور الدين

رحمه عبد العزيز 

قام محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، بشن هجومً شديدً على الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، الذي أدار لقاء الفريق السكندري أمام المصري البورسعيدي أمس، على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

واتهم رئيس سموحة، فى تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، الحكم بالتلاعب في نتيجة اللقاء من أجل مصلحة المصري باحتسابه ضربة جزاء للفريق البورسعيدي في الوقت القاتل حقق فيها هدف التعادل.

وأعرب عامر، عن استيائه الشديد من قرار نور الدين باحتساب ركلة جزاء على فريقه لصالح المصرى البورسعيدى فى نهاية الوقت بدل الضائع من المباراة التى جمعتهما على إستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وأضاف رئيس سموحة، أن هناك مجاملات صارخة من الحكام تؤثر على نتائج الفرق، ولم تحرك لجنة الحكام ساكنًا تجاه تجاوزات هؤلاء الحكام، وللأسف معظمهم دولي.

وأكد عامر، أن كلام مرتضى منصور رئيس النادي الزمالك بأن الحكام تتلاعب فى نتائج المباريات، سليم مائة في المائة ومعه الحق في ذلك.

وعقب خطاء الحكم الدولي ابراهيم نور الدين في مباراة الأمس اشتعلت الأزمة من جديد بين رؤساء الأندية من جانب وخصوصا المتضررين من قرارات الحكام ومجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبو ريدة.

تجاوزات رؤساء الأندية ضد الحكام تزايدت في الآونة الأخيرة والجبلاية لم تحرك ساكنا ولم تجرؤا علي توقيع أي عقوبات علي رؤساء الأندية، الأمر الذي أدي إلي استياء المشرف العام علي لجنة الحكام عصام عبد الفتاح.

هجوم رئيس سموحة لن يكون الأخير فقد سبقه المستشار مرتضي منصور رئيس النادي الزمالك وغيرهم من رؤساء الأندية بعد الأخطاء المتكررة من الحكام في الآونة الأخيرة وكان لها تأثير فعلي علي نتائج المباريات.

وسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

تم التعرف علي برنامج حجب الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: