اخباراخبار الأسماعيليةمحافظات

عمارة من شارع سعد زغلول بعد تحريره من الباعة الجائلين: لا بديل عن إخلاء وسط الاسماعيلية وشوارعها من الباعة الجائلين والقضاء على العشوائيات

عملية إخلاء الشارع تمت بصورة متحضرة غير مسبوقة دون تصادم مع قوات الأمن

كتب : مروان يوسف

قال النائب أشرف عمارة أنه لا بديل عن إخلاء وسط الإسماعيلية وشوارعها التجارية من الباعة الجائلين والقضاء على العشوائيات، خاصة وأن هناك الحلول البديلة التي توفر لهم حياة كريمة وتحفظ لهم حقوقهم.. وأشار عمارة إلى أن الدولة متمثلة في محافظ الاسماعيلية حريصة تماماً على مراعاة البعد الاجتماعي والإنساني لهذه الفئة من صغار التجار وفق ضوابط قانونية يجب على الجميع احترامها.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها النائب أشرف عمارة لشارع سعد زغلول بعد إخلاءه من الباعة الجائلين وأصحاب الفروشات المخالفة، حيث استقبله عدد من أصحاب المحلات التجارية وسكان الشارع وقدموا له شكرهم على دوره الوطني وجهوده في حل مشكلة الشارع.

وأعرب النائب أشرف عمارة عن سعادته البالغة لتبني الباعة الجائلين وأصحاب الفروشات مبادرته بإخلاء الشارع بطريقة متحضرة دون التصادم مع قوات الأمن الأمر الذي كان له الأثر الطيب في نفوس المسئولين التنفيذيين ورجال الأمن.

وأضاف عمارة أن شارع سعد زغلول يعتبر من أهم الشوارع التجارية بالاسماعيلية وكان لابد من إخلاءه من أجل الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للإسماعيلية مشيراً إلى أن الضرر كان عظيماً على سكان الشارع والمحلات التجارية التي تقع على جانبي الشارع الأمر الذي شكل مظهراً غير لائقاً وكان لابد من تصحيح الوضع وحل تلك المشكلة بما يتناسب مع حجم الاسماعيلية كمحافظة سياحية بالدرجة الأولى.

هذا وقد وعد النائب أشرف عمارة بمساعدة البائعين الجائلين المتضررين ولم يحصلوا على أماكن بديلة وذلك بمخاطبة الجهات التنفيذية بإدراج أسمائهم ضمن كشف المستحقين.

 

وسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

تم التعرف علي برنامج حجب الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: