اخبارالاهلىالوان الملاعب

الأهلي يفوز على الوحدة بثنائية ويتمسك بآماله للتأهل لنصف نهائي “العربية”

نجح فريق النادي الأهلي بتحقيق الفوز على فريق الوحدة الإماراتي بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت بين الطرفين في الجولة الثانية من البطولة العربية.

الشوط الأول كان إنتهى بتقدم الأهلي بهدف دون رد عن طريق عمرو بركات في الدقيقة 32 بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة جزاء الوحدة.

في الدقيقة 48 باغت وليد أزارو حارس مرمى الوحدة الإماراتي بتسديدة من خارج منطقة جزاء الفريق الإماراتي إلا أن الكرة جاءت فوق عارضة الوحدة.

وفي الدقيقة 50 شهدت تسديدة خطيرة من كريم نيدفيد من داخل منطقة جزاء الوحدة ولكن مرت على يمين حارس الوحدة.

وفي الدقيقة 53 أهدر الوحدة الإماراتي فرصة هدف محقق عن طريق سهيل المنصور بعد تمريرة رائعة داخل منطقة جزاء الأهلي.

مع الدقيقة 56 مر كريم نيدفيد من دفاع الوحدة الإماراتي إلا أنه صوب الكرة قبل دخول منطقة جزاء الوحدة وجاءت الكرة فوق العارضة، وفي الدقيقة 57 أنقذ الشناوي مرمى الأهلي من هدف بعد تسديدة صاروخية من لاعب الوحدة.

في الدقيقة 60 خرج عمرو بركات ونزل إسلام محارب بدلًا منه.

وإنحصر اللعب في منتصف ملعب الفريقين، حيث لم يهدد أي من المهاجمين المرمى، وتراجع الوحدة ولم يهدد الأهلي من أجل التعديل بسبب تأخره بهدف، وفي الدقيقة 70 خرج كريم نيدفيد ونزل عمرو جمال بدلًا منه.

وفي الدقيقة 75 أهدر إسلام محارب أول هجماته مع الأهلي بعد تصويبة صاروخية من داخل منطقة الجزاء ولكن جاءت الكرة أعلى عارضة الفريق الإماراتي.

ومع الدقيقة 84 أعلن الأهلي عن الهدف الثاني عن طريق إسلام محارب في أول ظهور له بعدما تلقى تمريرة جيدة من حسام غالي.

بهذه النتيجة يرتفع الأهلي للنقطة الثالثة في المركز الثاني ويحتاج للفوز في المباراة المقبلة على نصر حسين داي من أجل التأهل لنصف النهائي كأحسن ثاني ، في إنتظار نتائج باقي المجموعات.

وسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

تم التعرف علي برنامج حجب الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: