اخبارالاهلىالوان الملاعب

شوط أول سلبي بين الأهلي والمصري في نهائي كأس مصر

 

انتهى الشوط الاول بين الاهلى والمصري بالتعادل السلبي وسط ضغط أهلاوى على الدفاعات البورسعيدية في اللقاء المقام حاليا على ملعب استاد برج العرب فى نهائي كأس مصر.

بدأ اللقاء بضغط هجومى للاعبى الاهلى وحاول كلا الفريقين السيطرة على منتصف الملعب وشكل عبدالله جمعه ازعاجا على دفاعات الاهلى بفضل تحركاته.

وتعرض النيجيرى آجاى للسقوط إثر تلقيه كرة قوية عقب تسديد عبدالله السعيد الكرة قوية من خارج منطقة الجزاء وسدد كريم العراقى لاعب المصري تسديدة قوية تمر إلى جوار مرمى شريف إكرامى.

وتعرض عمرو السولية للإصابة إثر إصطدامه مع احد لاعبى الفريق البورسعيدى وغابت الخطورة على مرمى الفريقين وانحصر اللعب وسط الملعب وسدد مؤمن زكريا كرة قوية تمر إلى جوار مرمى أحمد بوسكا حارس المصرى لتضيع فرصة حقيقية لتقدم الاهلى.

ونجح بوسكا حارس المصرى فى إبعاد إحدى التسديدات القوية من خارج منطقة الجزاء لتتحول إلى ضربة ركنية وابعد محمد نجيب إحدى الكرات الخطيرة داخل منطقة الجزاء عقب تسديد أحد لاعبى المصرى الكرة بوقة ليحتسبها حكم اللقاء تسلل.

وتصدى شريف إكرامى لتسديدة صاروخية سددها محمد الشامى من خارج منطقة الجزاء وراوغ عمرو موسى مدافع الاهلى وسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لتعلو عارضة شريف إكرامي حارس الشياطين الحمر.

واتسم أداء لاعبى الشياطين الحمر بالضغط على دفاعات الفريق البورسعيدى وخطورة حقيقية من جانب النيجيرى آجايى على مرمى بوسكا حارس المصرى.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: