اخباراخبار السيارات

نيسان تقدم تيتان وتيتان XD بصورة رسمية في معرض GATS

 

سيقدم المعرض الأمريكي الكبير للنقل بالشاحنات (GATS) لهذا العام، الذي سيعقد في دالاس في الفترة من 24 إلى 26 أغسطس، مجموعة كبيرة من شاحنات نيسان تيتان وتيتان XD والإكسسوارات. كما سيتم تحفيز الزوار على لزيارة بالحصول علي برنامج شراء مركبات نيسان (VPP) الذي يمكن استخدامه في شراء أي سيارة في المستقبل.

وقال تياجو كاسترو, رئيس نيسان للمبيعات والتسويق : “نحن متحمسون لحضور المعرض للمرة الأولى مع مجموعة من الشاحنات القوية للغاية ومع كل من تيتان و تيتان XD فنقدم أفضل ضمان لمدة 5 سنوات / 100.000 ميل . ومن بين جميع طرازات نيسان التي سيتم عرضها في المعرض، تيتان Pro-4X Crew Cab المجهزة بقطع غيار نيسان الأصلية وإكسسواراتها، وتيتان XD King Cab القياسية، وتيتان XD Crew Cab ، بالإضافة إلى تيتان Single Cab و XD Diesel Single Cab وداتسون 221 بيك اب موديل 1960.

وكموديل 2017، فقد تم تزويد جميع طرازات نيسان تيتان King Cab بمحرك Endurance V8 سعة 5.6 لتر، مما أدى إلى خفض القوة الي 390 حصان، في حين تمكنت من سحب 4.273 كيلوجراما. أما بالنسبة للنسخ التي تعمل بالديزل، فإنها تستخدم محرك توربوديزل V8 سعة 5 لتر، مع 310 حصان و 752 نيوتن متر من عزم الدوران.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: