اخباراخبار الأسماعيليةالشارع السياسيتقارير وتحقيقاتعاجلعاممحافظات

بحضور الشخصيات العامة والنواب | افتتاح مقرًا جديدًا لـ “بكرة لينا” بالاسماعيلية

بحضور الشخصيات العامة والنواب .. افتتاح مقرًا جديدًا لـ “بكرة لينا” بالاسماعيلية

الإسماعيلية:شهيرة ونيس

أعلنت مؤسسة “بكرة لينا .. مصر أولًا وأخيرًا” عن افتتاح مقرا جديدا لها بمحافظة الإسماعيلية بهدف خدمة أبناء المحافظة ومدن القناة وسيناء.

ويفتتح المقر الجديد في تمام السادسة مساء السبت الموافق 28 أكتوبر الجاري، بحضور المهندس رامي نجيب الأمين العام للمؤسسة ومحمد عبده المنسق العام، والنائبة زينب سالم عضو مجلس النواب واستشاري المؤسسة وسليمان الحوت منسق قطاع القناة وسيناء والنائب أحمد شعيب والنائب عصام منير والنائبة آمال رزق الله.

ومن المنتظر ان يشهد حفل افتتاح المقرر عقده بمقر المؤسسة الكائن في 5 شارع شبين الكوم بالدور الثالث، عدد كبير من الشخصيات العامة وأعضاء مجلس النواب بصفة عامة ونواب الإسماعيلية بصفة خاصة.

يشار الى أن مؤسسة “بكرة لينا” تم تدشينها مؤخرًا ، بهدف بناء شراكات استراتيجية مع مؤسسات الدولة التنفيذية، وتحقيق التمكين الاقتصادي للشباب، من خلال توفير الآليات اللازمة لذلك، من دراسات جدوى، ومصادر تمويل، والتراخيص، والتسويق، والمشاركة الفعالة، لاسيما وأن رؤية المؤسسةتعتمد على أن الإنسان المصري هو الأساس نحو مجتمع أكثر تقدمًا، وأسمى قيمًا، في ظل محاور العمل التي توفرها المؤسسة والتي تشمل المحور الاقتصادي، الذي يهدف إلى توفير فرص عمل للشباب، والمحور التنظيمي، والمحور التدريبي والتثقيفي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: