اخبار مصريةالعاب حرةالوان الملاعب

في احتفالية كبيرة غدا .. نادي 6 أكتوبر يكرم 22 من إبطاله الحاصلين على الميداليات الذهبية في البطولات العالمية

كتب: محمد راشد

ينظم نادي 6 أكتوبر الرياضي، احتفالية غدا الخميس، لتكريم أبناء النادي الحاصلين على ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في البطولات العالمية والإفريقية والمصرية، كما يكرم النادي البطل عمر حجازي الذي عبر مسافة ١٦ كم سباحة من الأردن وصولا إلى طابا في 8ساعات رغم بتر ساقه .
كما يشارك في الحفل نخبة من الاعلاميين وأعضاء مجلس ادارة نادي 6 أكتوبر المستشار عبد الناصر خطاب، والمستشار محمد غنيم، عضو مجلس الادارة ورئيس هيئة تحكيم بالمركز الأولمبي لتسوية النزاعات الرياضية.
وقال المستشار عبد الناصر خطاب، رئيس مجلس إدارة نادي 6 أكتوبر إن مجلس الادارة قرر تنظيم احتفالية كبرى لتكريم 22 بطل من أبناء النادي الحاصلين على البطولات العالمية، على رأسهم معتز راضي إسماعيل الحاصل على بطولة الكنغوفو في أفريقيا وروسيا والصين عامي 2016 و2017 ومحمود زكريا محمد الحاصل على الميدالية الذهبية في بطولة البحر الأبيض المتوسط في مار س2017 والبطولة الإفريقية بالمغرب ابريل 2017.
وأشار خطاب إلى أن مجلس الإدارة كان حريص دائما على دعم أبناء النادي في كافة الألعاب الفردية والجماعية، وقدم لهم الدعم بشتى أشكاله وأنواعه، وسيواصل دعمهم في المرحلة القادمة بما يساعدهم على تحقيق المزيد من الإنجازات.

وسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

تم التعرف علي برنامج حجب الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: