اخبارالشارع السياسيالمراه بالالوانعاجلعام

ولاء أبو الحجاج: الرئيس السيسى قدم للمرأة ما لم يقدمه رئيس غيره

 

صرحت الدكتورة ولاء أبو الحجاج رئيس الجمعية المصرية لعلاج البهاق أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أعطى للمرأة خلال عام 2017 ما لم يعطى لها على مدار عقود كثيرة مضت , وما قدمه الرئيس للمرأة خلال فترة توليه الحكم عمل على إظهار الجوانب الأكثر إشراقاً بتجارب مشرفة للمرأة تعمل على زيادة الرخاء الإقتصادى والسياسى والإجتماعى .

وقالت الدكتورة ولاء أبو الحجاج أن الحكومة مستمرة فى تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية وذلك لدعم دور وتمكين المرأة والحفاظ على الحقوق والمكتسبات التي حصلت عليها المرأة للوصول إلى تحقيق الشمول المالي والاقتصادي وفي المقابل قدمت المرأة المصرية أدلة وبراهين على أنها كانت ولا تزال محل تقدير وثقة ودعم قيادتها اللامحدود وأثبتت أنها قادرة على الدخول في شتى المجالات وتحقيق نجاحات وباتت نموذجاً يحتذى به إقليميا ودوليا .
وأضافت أبو الحجاج إن الرئيس السيسى يؤمن بالدور المؤثر الذى تلعبه المرأة المصرية فى سبيل تقدم وطنها ورفعته  كما يحمل شعار العام دلالات الدعوة للتغيير وتسريع الجهود التى تبذلها النساء وما يضطلعن به من أدوار إستثنائية فى صنع تاريخ بلدهن ومجتمعهن .

وأشارت رئيس الجمعية المصرية لعلاج البهاق إن تصدر سيدات مصر القوائم وتقدم مراكزهن مقارنة بالأعوام الماضية هو مؤشر من ضمن المؤشرات التي تشير لتحسن أوضاع المرأة المصرية وزيادة فرص تمكينها خاصة وأن عام 2017 تم إعلانه عاما للمرأة المصرية.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: