اخباراخبار الاسكندريةالدين والحياةحكايات مواطنحوادث وقضاياعاجلعاممحافظات

ازمة السلع التموينية من جديد..بالإسكندرية؟!

 

من جديد تطل علينا أزمة عدم توافر السلع التموينية،من محافظة الإسكندرية  حيث أبدى عدد من أعضاء شعبة البقالة والعطارة بالغرفة التجارية في الإسكندرية استياءهم من قلة المنتجات المتوفرة بمخازن الشركة العامة لتجارة الجملة التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، مؤكدين أن مخازن الشركة لا تحوي سوى سلع قليلة أساسية ومنها الزيت والأرز.

جاء خلال اجتماع أعضاء الشعبة بمقر غرفة تجارة الإسكندرية مع فايز أبوعلفة مدير الشركة العامة لتجارة الجملة بالمحافظة، اليوم الخميس، لمناقشة المشكلات التي تواجه التجار وسبل حلها.

وخلال الاجتماع شكا التجار حصولهم على منتجات رديئة من مخازن الشركة، فيما أكدوا أن بعض السلع التي يتم صرفها من منافذ الشركة أغلى من مثيلتها بالسوق، مطالبين توفير كميات وأنواع أكثر بجودة عالية وأسعار مناسبة.

من جانبه اعترف فايز أبوعلفة مدير الشركة العامة لتجارة الجملة بالإسكندرية، بأن بعض السلع الموجودة بالشركة تزيد أسعارها عن السوق، معللاً ذلك بنقص السيولة المتاحة لديه، ما يدفع الشركات الموردة لتوفير السلع بالشركة بسعر مرتفع لأن التحصيل يتم بشكل دوري بين 45 و90 يوما.

فيما نفى مدير الشركة صحة اختفاء منتجات من مخازن الشركة، لافتا إلى توافر نحو 60 سلعة مختلفة بكميات كبيرة ويصل بعضها إلى 6 أنواع مختلفة من نفس الصنف.

 

وسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

تم التعرف علي برنامج حجب الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: