اخباراخبار الأسماعيليةالاسماعيلىالوان الملاعبتقارير وتحقيقاتعاجلعاممحافظات

الدراويش » أولي بأبنائه الإسماعيلي ينتصر للمحلي ..

وابوطالب العيسوى مديرا فنيا للفريق!!

 

كتبت- شهيرة ونيس

حسم مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان رحلة البحث عن خليفة المدرب الفرنسى سباستيان ديسابر الذى قرر الرحيل عن قلعة الدراويش عقب تلقيه عرضا لتدريب المنتخب الأوغندى ، ورفضه كافة محاولات مجلس الإدارة لاستمرار مع الفريق الذى يحتل صدارة الدورى العام برصيد 37 نقطة ،وذلك باعلان التعاقد مع مع ابن الاسماعيلي ابوطالب العيسوى .

وكانت النية داخل مجلس الادارة تتجه للتعاقد مع مدير فني اجنبي جديد للفريق خلفا للفرنسي ولكن نتيجة لطلبات الاجانب المادية المغالي فيها فضلت الادارة التعاقد مع مدرب محلي وتحديدا من ابناء النادى ، حيث كانت قد ترددت العديد من أسماء المدربين فى الشارع الإسماعيلاوى لتولى قيادة الفريق ، خلال الفترة المقبلة ومن بين هذه الأسماء المرشحة كل من المدير الفنى البرازيلى السابق للفريق ريكاردو ، والمدير الفنى البرازيلى السابق للزمالك فييرا ، الي ان حسم مجلس الادارة اختياراته بالتعاقد مع العيسوى. ونجح مجلس الإدارة فى حسم امر المدير الفنى سريعا ، كى لا يتعرض الفريق لهزة فى مسابقة الدورى الممتاز ، خاصة عقب المستويات الرائعة التى قدمها تحت قيادة المدير الفنى السابق وهو الأمر الذى دفعه لاحتلال صدارة ترتيب أندية المسابقة . هذا وقد أكد إبراهيم فارس ، عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، ان مجلس الإدارة فضل التعاقد مع مدير فني محلي في هذه الفترة، لإن أولاد الإسماعيلي هم الأولى بتحمل مسئولية الفريق في هذه الفترة، مشددا على أنه تقلصت فرص تولي المدير الفني الأجنبي للمهمة في تلك الفترة”. وأضاف فارس “أبو طالب العيسوي يعلم كل كبيرة وصغيرة في الإسماعيلي، فقد تولى المهمة في وقت سابق بعد رحيل فرانز شتراكا عن الفريق في نهاية الموسم الماضي، وقاد الدراويش بنجاح فقد لعب 10 مباريات فاز في ستة وتعادل في أربعة”.

واستطرد قائلا: “لم نرفض التعاقد مع أحمد حسام ميدو، نحترم ميدو بشكل كبير فقد تولى مهمة القيادة الفنية الفترة الماضية، والعيسوي مستمر حتى نهاية الموسم، والمجلس منحه مع كامل الجهاز المعاون كافة الثقة”. وأشار إلى أن محمد وهبة المدرب العام في جهاز ديسابر، تقدم باستقالته من تدريب الفريق حيث يرى أن فرصته في مكان أخر، وهو ما حدث مع أبو طالب العيسوي في وقت سابق حتى عاد مرة اخرى مديرا فنيا للفريق”.

يأتي هذا في الوقت الذي نفت فيه مصادر من داخل قلعة الدراويش ما تردد عن دخول النادى في مفاوضات مع أحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق لنادى وادى دجلة من أجل أن يقود قلعة الدراويش خلال المرحلة المقبلة .

وأوضحت المصادر أن اسم ميدو لم يطرح من قريب أو بعيد لقيادة الدراويش ، حيث إنه لم يكن ضمن الأسماء المرشحة لتدريب الفريق .

هذا وقد عقد مجلس الادارة برئاسة المهندس ابراهيم عثمان اجتماعا مساء الاحد لتحديد احتياجات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية خاصة بعدما انتهي من تشكيل الجهاز المعاون لاابو طالب العيسوى فى تدريب الدراويش والمكون من محمد محسن أبو جريشة مدرب عام وتعيين أحمد الجمل مدرب واستمرار سعفان الصغير فى منصب المدرب العام مع استمرار الجهاز الإدارى والطبى .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: