المراةالمراه بالالوان

حلم الأمومة .. يطارد فتاة ثلاثينية

فتاة تبلغ من العمر ال 36 عام , مؤهل عالى , مركز مرموق فى شركة انترنشيونال , لها مكانتها ووضعها بين أصدقاءها والمجتمع حولها فى العمل, على قدر عالى من الجمال و امرأة ناجحة بمعنى الكلمة .

لم يشاء لها القدر او النصيب بأن تتزوج الى عمرها الحالى  وليس تقصيرا منها غير انه نصيب وقدر فقط لا غير .

حلم الأمومة يطاردها فى كل مكان حيث ان عمرها وصل الى 36 من عمرها . اجرت جميع الفحوصات التى تأكد صحتها السليمة وقدرتها على الخلفة ولكن العمر يتقدم وم يتبقى غير القليل ولم يشاء القدر وتتزوج , فنحن نعلم ان المرأة فى سن الاربعين تقل فرصتها ف الانجاب

لجأت الى الطب وطلبت تجميد البويضات الى ان تتزوج فى عمر اى ان كان ولكن الطب يفعلها فى بعض الحالات فقط الخاصة بالزوج والزوجة .

وذات يوم من الايام تقابل رجل يخطف قلبها ولكنه وتخطف قلبه ولكن يوجد الكثير من الخلافات بينه وبين زوجته الاجنبية التى قد تؤدى الى الطلاق ولكنه يخشى الطلاق لكى لا تحرمه من إبنه, ولكن انتهى الأمر بالطلاق فعلا واخذت ابنه وهربت الى موطنها الأصلي. اصبحت بينهم علاقة اعجاب تصل الى الحب ولكنه يخشى الارتباط مرة واخرى وهو كل تفكيره كيفية استرداد ابنه والسفر الى بلاد الفرنجة لكى يسترد ابنه او الاستقرار لكى يكون بجانب ابنه .

تجرأت الفتاة وطلبت منه الزواج ولم تلزمه بأى شئ منها سواء الزواج فقط وجعلها تحمل منه وبعد الوضع ينفصلوا

ولم تلزمه بأى مصاريف حيث انه وضعها المادى لا يحتاج الى اى مصاريف لها او لابنها فقط انها تريد طفل فى الحلال ولكن الشئ الذى حسب خطأ عليه وهو انها اخبرت الجميع وكل من حولها ب الشئ الحقيقى ولكنها فقط الخلفة من هذا الرجل وخصوصا انه ليس على اى استعداد بالارتباط مرة اخرى .

ولكن هذه الفتاة لاقت معارضة كبيرة من كل من حولها من اهلها وأصدقاءها وحتى نظرات المجتمع فى من حولها ونحن نعلم ان كل الأحاديث تنتشر فى أقل وقت .

لماذا عارض أهلها وأصدقاءها والمجتمع هذه الفتاة ؟

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: