الاسماعيلىالوان الملاعب

قبل ساعات من لقاء القمة المرتقب بين الاهلي والاسماعيلي الداخلية تضع خطة تأمين المباراة

أعلنت مديرية أمن الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، إنهاء استعدادتها لتأمين مبارة كرة القدم بين النادى الأهلى والإسماعيلى، فى تمام الساعة الثامنة مساء، على ملعب برج العرب.

وعقد اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، اجتماعًا أمنيًا موسعًا، بحضور ممثلى المنطقة الشمالية العسكرية وقيادات الأجهزة الأمنية وممثلى اتحاد الكرة المصرى والجهات المعاونة من محافظة الإسكندرية، استعدادا لتأمين المبارة .

وتبدأ الخطة الأمنية بتكثيف الخدمات الأمنية على الطرق المؤدية إلى الاستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق بالإشتراك مع إدارة البحث الجنائى.

وتقوم شرطة المرافق برفع الإشغالات بمحيط الاستاد ومنع أى شخص من إشغال الطريق العام ورفع المركبات المتروكة، بينما تقوم إدارة البحث الجنائى بفحص المترددين على محيط الأستاد ومنع وصول أى شخص غير مصرح له بدخول الاستاد.

وتنشر إدارة الحماية المدنية عناصرها على جميع مداخل الأستاد والاستعانة ببوابات كشف المعادن للتعقيم الجيد للاستاد من الداخل ومحيطه الخارجى، فضلا عن تجهيز المحيط الخارجى للاستاد وبوابات الدخول والمدرجات بكاميرات المراقبة وربطها مع غرفة المراقبة التلفزيونية لمتابعة وتسجيل كافة الأحداث.

وتشمل الخطة وضع الخدمات الأمنية النظامية والسرية الثابتة وأطواف ودوريات متحركة بالطرق المؤدية للاستاد لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفورى بأى ملحوظات.

وشدد اللواء مصطفى النمر، على عدم السماح بدخول أى شخص لحضور المباراة غير حاملى الدعوات المصرح لهم بالدخول وفقا للكشوف الواردة من اتحاد الكرة المصرى.

ووجه مدير أمن الإسكندرية، بتواجد المستويات الإشرافية والقيادية ميدانيا لمتابعة تنفيذ الخطة الأمنية الموضوعة لتأمين المبارة بكل دقة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: