اخباراخبار الأسماعيليةمحافظات

وفد من المنظمة الدولية لحقوق الانسان في ضيافه مدير أمن الاسماعيلية لتقديم التهاني بمناسبه عيد الشرطة

كتبت : نورهان جمال 

في إطار الاحتفالات بالذكرى 66 لعيد الشرطة – الذى سيبقي دوما شعله مضيئة في تاريخ الشرطة المصرية شاهداً على بطولاتهم ، تضحيات رجالها البواسل اللذين جادوا بأرواحهم الطاهره لتبقي مصر مرفوعه الهامة راياتها عالية خفاقة و ذكرى هذا اليوم ستظل رمزا للفخر والنضال ،و الاعتزاز برجال أعلو قيم التضحية والفداء ، ضربوا أروع الامثلة في البطولة والشجاعة ، و سطروا بحروف من نور بطولاتهم في تاريخ الوطن رمزا للتحدى والصمود.
 حرصت كافة أطياف المجتمع مشاركة الوزارة بتلك الاحتفالية بما يعكس الترابط والتلاحم بينها وبين هيئه الشرطة .
قام اللواء محمد علي حسين مدير أمن الإسماعيلية ومساعد وزير الداخلية ويرافقه مساعديه باستضافة وفد من المنظمة الدولية لحقوق الانسان برئاسة المستشار اسماعيل الانصارى -رئيس المنظمة . كلا من : اللواء على القرقارى رئيس المنظمة بمدن القناه ، محمد عبدالراضي – المدير التنفيذى للمنظمة بالاسماعيلية . لتقديم التهنئة لمعالى السيد الوزير ، أعضاء هيئه الشرطة بهذه المناسبة ، أعقبها زياره لمتحف الشرطة بديوان المديرية
ومن جانبهم أكدوا على دعمهم للجهود الامنية المبذولة التى تقوم بها الوزارة القوات المسلحة في حربها ضد الارهاب وتقديرهم لما قدموه أبناء الشرطة من تضحيات ، داعين المولى عزوجل أن يتغمدهم برحمته وأن يحفظ مصرنا الحبيبة .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: