اخباراخبار الأسماعيليةعاممحافظات

بالصور أقوي حشد جماهيري تعود به مؤتمرات حملة كلنا معاك من أجل مصر بالإسماعيلية بمؤتمر أمانة العمال بنادي الكهرباء لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي

كتبت : نورهان جمال

بعد توقف المؤتمرات والفاعليات مدة انتخابات المصريين بالخارج للالتزام بالصمت الانتخابي تعود مؤتمرات حملة كلنا معاك من أجل مصر بالإسماعيلية بمؤتمر أمانة العمال بالحملة بالتعاون مع شركة القناة لتوزيع الكهرباء بحضور المهندس طلعت السويدي رئيس لجنة الطاقة بمجلس النواب والأستاذ احمد العايدي المنسق العام للحملة بالإسماعيلية والسادة رؤساء قطاعات شركات الكهرباء بأقوي خشد جماهيري يصل ل 6000 مؤييد بنادي كهرباء الاسماعيلية والنائب المستشار عبد الفتاح عبدالله .

والجدير بالذكر ان مدير أمن الإسماعيلية يرافقه العميد حمدي عبد النبي مدير إدارة المرور يتفقدا الخدمات الامنيه للمؤتمر.

وأكد المهندس محمد أحمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء على كامل الدعم للقوات المسلحة والشرطة المدنية في العملية الشاملة بسيناء وتأييد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية

وأشار المهندس محمد أحمد أن العاملين بشركة القناة لتوزيع الكهرباء هم جنود الوطن الذين يذوبون عشقا له ويعملون جاهدا للنهوض بالوطن والوصول إلى مصاف الدول المتقدمة لذلك ندعو المصريين جميعا للخروج بكثافة ايام الانتخابات للوقوف بجانب الدولة المصرية في رسالة قوية للعالم باصطفاف الشعب المصري خلف الرئيس.

وطالب الأستاذ أحمد العايدي المنسق العام لحملة كلنا معاك من أجل مصر بالإسماعيلية في كلمته السادة الحضور بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن وقدم التحية للقوات المسلحة والشرطة المدنية لما يقوموا بة من تضحيات من أجل مصر.

وأكد العايدي إننا نحمد الله تعالى على نعمة الوطن والأمن والأمان والإخلاص وأعرب عن سعادتة بوجودة بين القيادات والعاملين بشركات الكهرباء وقدم التحية للمهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء وذلك لنبعث برسالة جديدة كما بعثها المصريون بالخارج الذين ارسلوا رسالة إلى العالم أجمع بالتفافهم حول الوطن.

وطالب العايدي الشعب المصري أن يكون على قلب رجل واحد وان نكون جنود داخل وطننا فإذا كان الابطال في الميدان فالمصريون سيكونون في اللجان للدفاع عن الوطن في رسالة قوية للعالم أجمع أن الشعب المصري بكامل طوائفه خلف رئيسة.

وقدم المهندس طلعت السويدي رئيس لجنة الطاقة بمجلس النواب التحية للقيادات والعاملين بشركات الكهرباء ذلك القطاع الهام الذي يخدم الشعب المصري بكل قوة وأمانة وأكد أن تأييد الرئيس السيسي يأتي لأنة رجل المرحلة الذي لا يكل أو يمل فهو رجل الإنجازات.

وأشار السويدي انة لدية كامل الثقة انة في القريب العاجل سيتم القضاء على الإرهاب في سيناء وستعود لسابق عهدها وقدم التحية لأهالي سيناء جميعا لأنهم حائط الصد الأول للوطن.

كما قدم الدكتور السيد خليل امين العمال بحملة كلنا معاك من أجل مصر بالإسماعيلية الشكر للمهندس محمد السيد والعاملين بشركات الكهرباء وأكد أن وجودنا اليوم لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي الرجل الذي أثر مصلحة الوطن على مصلحتة الشخصية ووجهة نداء إلى الشعب المصري بضرورة النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية بكثافة لأن ذلك وقت رد الجميل للوطن.

واشار لنائب أحمد فؤاد أباظة أن وجودنا اليوم لدعم ومساندة الرئيس السيسى رجل الإنجازات لذلك لنجعل من ايام الانتخابات ايام بطولية لأن مصر هي عمود الخيمة العربية وكلي ثقة في الشعب المصري انك سيجعل من ايام الانتخابات ملحمة تاريخية تحدث عنها العالم أجمع.

وأكد الأستاذ علي خلاف رئيس النقابة العامة للعاملين بالكهرباء أن الوقوف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي يأتي عن قناعة تامة لما حققة من إنجازات لا يستطيع أحد إنكارها.

واشاد النائب السابق إبراهيم رفيع أكد أن الرئيس السيسي هو رجل المرحلة الذي يختار العقل قبل القلب فهو الذي يعمل جاهدا من أجل الوطن لأن مصر هي قلب الوطن العربي النابض الذي يجب الحفاظ علية من أجل سلامة الجسم العربي.

ودعت الأستاذة جيهان فؤاد أمينة المرأة بحملة كلنا معاك من أجل مصر بالإسماعيلية الشعب المصري عامة والمرأة المصرية خاصة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية لأنها نصف المجتمع وتؤثر في النصف الآخر وأنها كلها ثقة في المرأة المصرية التي استطاعت أن تغيير التاريخ بصمودها وشجاعتها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: