اخبار بورسعيدالشارع السياسيمحافظات

محافظة بورسعيد تنهى أستعداداتها للأنتخابات الرئاسية

كتبت : نورهان جمال

صرح اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم السبت، إن المحافظة أنهت استعداداتها لانتخابات الرئاسة المقبلة.

وأشار الغضبان أن جميع الأجهزة التنفيذية أنهت أستعدادتها الكاملة للعملية الأنتخابية، حيث تم تجهيز المقرات الأنتخابية، وعمل مظلة أمام كل مقر انتخابي .

كما تم القيام بأعمال النظافة ورفع كفاءة المرافق والإضاءة الداخلية والخارجية للمقرات، وتوفير مولد كهرباء بكل لجنة، وتوفير الإضاءة الكاملة.

لافتا إلى أنه تم تشكيل عدة لجان للمتابعة المستمرة لسير العملية الأنتخابية على مدار أيام الانتخابات من الأن، مرورا” ببداية التصويت، وحتى إغلاق صناديق الإقتراع .

وذلك من خلال المتابعة الميدانية، فضلا عن غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام، وغرف العمليات المركزية بالأحياء والمديريات.

ومن جانبه أكد أنه سيتم التعامل الفورى مع أية أحداث طارئة، وتذليل العقبات فورا بالتعاون مع كافة الأجهزة، وكذلك التنسيق التام مع الاجهزة الأمنية والشرطية والقوات المسلحة للتأمين الكامل لجميع المقرات الانتخابية، مشيرا إلى أن المحافظة وفرت كافة الخدمات اللوجستية من أجل خروج العرس الديمقراطي بصورة مشرفة، وأنه تم رفع حالة الطوارئ في كافة قطاعات المحافظة.

وأِشار محافظ بورسعيد على أنه يثق في وطنية شعب المدينة الباسلة بالخروج في حشود كبيرة للإدلاء بأصواتهم، وأن هذا ليس بجديد علي أبناء بورسعيد الذين يتميزون بالوطنية وحب الوطن.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: