المراةالمراه بالالوانبشرة

وداعًا للبقع الداكنة.. طرق العناية بالجسم باستخدام زيت اللوز

العناية بالجسم خاصة التخلص من البقع الداكنة تحت الإبط والركبة والكوع من أكثر ما تحتاجه بشرتك خلال الصيف خاصة مع ارتداء الملابس الصيفية، ووفقا لموقع steptohealth، توجد بعض الطرق لعلاج هذه المشكلة من خلال زيت اللوز.

زيت اللوز والسكر:

زيت اللوز الحلو من أهم الزيوت الطبيعية التى تحتوى على نسبة كبيرة من الترطيب وتفيد فى تجديد خلايا البشرة بسبب احتوائه على الفيتامينات الهامة للبشرة مثلE ،Aو ، و Bالذى يفيد فى حمايتها.

 

الطريقة:

قومى بعمل مقشر للبشرة للمناطق الداكنة من خلال مزج الزيت بعض القطرات منه بمعدل 5 نقاط، مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، ملعقة كبيرة من السكر وملعقة كبيرة من البن ومزجهم لعمل تقشير للبشرة، ومزج المكونات وتطبيقها على المناطق الداكنه وفركها.

اتركى الماسك نحو 10 دقائق ثم يغسل بالماء الفاتر، ويمكن تكرار الوصفة لمدة شهر بمعدل مرتين أسبوعيا للحصول على أفضل النتائج.

زيت اللوز والنشا:
النشا من المواد الطبيعية التى تمتص الاسمرار وتحقق للبشرة جمالا ونضارة، ويمكن مزج النشا بالزبادى، وإضافة قطرات من الزيت اللوز، وتوزيعه على المناطق الداكنة، وتركها على البشرة 15 دقيقة ثم فركها باليد، وشطفها بالماء الفاتر للحصول على تنظيف عميق والتخلص من خلايا الجلد الميتة.

اليوم السابع

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: