اخبار

بدء فعاليات مؤتمر الشباب والقوى السياسية بشرم الشيخ

مؤتمر شباب الاحزاب

بدأت فعاليات مؤتمر الشباب والقوى السياسية، مساء أمس الثلاثاء، بقاعة المؤتمرات في شرم الشيخ، وذلك تحت عنوان «مصر بلد الامن والامان»، والمقام تحت رعاية حزب الدستوري الحر وحملة إرادة جيل والتحالف السياسي المصري.

وقف الحضور فى بداية المؤتمر دقيقة حداد على أرواح شهداء الجيش والشرطة، بالإضافة إلى عرض جانب من إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بدايةً من القضاء على العشوائيات والاسكان الاجتماعي والصرف الصحي للقري وتطوير مراكز الشباب وقناه السويس الجديدة وانفاق قناه السويس وانشاء الكباري التوسع العمراني في المحافظات.

عدد من المشاركين مؤتمر شباب الأحزاب

و حضر عدد كبير من رؤساء الأحزاب ونواب رؤساء الأحزاب منهم حزب الوفد والتجمع والحركة الوطنية وغيرهم فى فعاليات اليوم. 

وشارك فى المؤتمر نحو 400 شاب وفتاة، منهم 300 من جميع المحافظات، إضافة إلى 100 من محافظة جنوب سيناء، وبحضور عدد من رؤساء الأحزاب المصرية والقيادات السياسية والشعبية.

مؤتمر شباب الأحزاب

يذكر أن فعاليات اليوم الأول تضمنت جلسة بعنوان «مكافحة الإرهاب والهوية المصرية»، وسيتم إقامة حفل ختامي في نهاية المؤتمر، يتم خلاله تكريم أسر شهداء الجيش والشرطة، وأوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، وتوزيع شهادات على الشباب المشارك في المؤتمر، بالإضافة إلى تنظيم وقفة لدعم السياحة المصرية بخليج نعمة، وعرض لبعض الإنجازات التي أقيمت على أرض المحافظة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: