اخبار الأسماعيليةمحافظات

صور.. محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن يقودان حملة إزالة التعديات على طريق عمارة السياحى وبحيرة الصيادين

كتب ـ أحمد اليمانى 

فى إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى وتأكيداته لجميع أجهزة الدولة بشأن ضرورة المضى قدما فى إستكمال تفعيل حملات رفع وازالة كافة صور التعديات و الأشغالات ومواصلة التصدى لها بكل حسم والحفاظ على حق الشعب وفرض سيادة القانون.

قام اللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية يرافقه اللواء محمد على حسين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسماعيلية ومساعديه من القيادات الأمنية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام للمحافظة وسامى علام السكرتير العام المساعد والمقدم محمد سمير المستشار العسكرى ومتولى حسن رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية الاسماعيلية وعدد كبير من القيادات الأمنية و التنفيذية على رأس حملة مكبرة شاركت بها قوات الأمن ومعدات وآليات مجلس المدينة والأحياء لاستكمال أعمال تنفيذ ازالة ورفع ما تبقى من صور التعديات والاشغالات على كورنيش طريق البلاجات السياحى على بحيرة الصيادين وبحيرة التمساح.

وذلك لاتخاذ اجراءات تمهيد وتسوية المنطقة بالكامل لاستكمال مشروع التطوير ورفع الكفاءة لمنطقة البلاجات وقد أسفرت نتائج الحملة عن رفع وازالة عدد ما يزيد عن 40 حالة فى شكل كافتيريات ومقاهى غير مرخصة ومخالفة للقانون.

وخلال تنفيذ الحملة أكد محافظ الاسماعيلية على حتمية الاسراع باستكمال تنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة منطقة الكورنيش ورفع كفائتها فى أسرع وقت ممكن باعتبارها قبلة الزائرين والسائحين المتوافدين على الأسماعيلية ومتنفس لأهلها ومواطنيها.

كما أكد مشددا على أنه لن يسمح بأى حال من الأحوال بالتعدى على أى شبر واحد من املاك الدولة.

وأضاف أنه تم مراعاة البعد الاجتماعى لجميع أصحاب تلك الاشغالات والتعديات من خلال وضع آلية خاصة للحفاظ على استقرارهم وايجاد حلول بديلة تضمن لهم الحياة الكريمة فى اطار احترام القانون.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: