عاجل

إصابة مجند برصاص قناصة فى هجوم على كمين الخروبة بالشيخ زويد

أعلنت مصادر أمنية منذ قليل عن إصابة مجند أثر هجوم بالقناصة استهدف كمين الخروبة بالشيخ زويد .
حيث قامت عناصر إرهابية مسلحة بإطلاق النيران الكثيف والقنص المباشر علي قوات وأفراد كمين الخروبة من مسافة بعيدة وذلك ليتمكنوا من إصابة وقتل عدد من قوات الأمن حتى يتمكنوا من الهجوم علي الكمين.
فسارعت قوات الأمن بإطلاق النيران صوب العناصر المسلحة في اشتباكات استمرت لوقت قصير حيث تمكنت العناصر المسلحة من الفرار والهروب لعدم تمكنها من الاستمرار في الاشتباكات والقتال مع قوات الأمن.

sniper

وأسفرت الاشتباكات بين قوات الأمن والعناصر الإرهابية المسلحة عن إصابة مجند بطلق ناري بالساعد الأيمن نقل علي أثرها إلي مستشفي العريش العسكري لتقلى العلاج اللازم.
وقال مصدر طبي أن المجند حسام حسن عبدالله من الإسماعيلية والبالغ من العمر 21 عاما قد أصيب بطلق ناري بالساعد الأيمن وحالته مستقرة وجاري عمل اللازم له.

و تقوم القوات بعمليات تمشيط ومسح لمحيط الكمين للتأكد من عدم وجود متفجرات أو عبوات ناسفة وكذلك تأمين جميع الطرق بجوار الكمين والمؤدية إليه , وجاري ملاحقة هذه العناصر الإرهابية للامساك بهم .
ويذكر أن القوات المسلحة وقوات الأمن عززت من وجود القوات والذخائر والأسلحة بالكمائن والحواجز الأمنية تحسبا لوقوع أية هجمات إرهابية.

وسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

تم التعرف علي برنامج حجب الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: