اخباراخبار الشرقيةحوادث وقضايا

أمين شرطة يقتل شقيقه بسلاحه الميرى بسبب خلافات على قطعة أرض بالشرقية

 كتب : سمير سري 

أنهى أمين شرطة حياة شقيقه بعد أن أطلق عليه النار من سلاحه الميرى، فى مشاجرة نشبت بينهما، بسبب خلافات بينهما على قطعة أرض، حيث تعدى كلاهما على الآخر بالضرب، مما دفع أمين الشرطة إلى إخراج سلاحه الميرى، وأطلق منه رصاصة على شقيقه التي سكنت بصدره ونقل على أثرها إلى مستشفى الأحرار لتلقى العلاج قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة بالعناية المركزة.

البداية كانت عندما تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطاراً من الرائد أشرف ضيف رئيس مباحث مركز شرطة الزقازيق  يفيد بتلقي بلاغ من مستشفى الأحرار بوصول “محمود .ج.م” 30 سنة، ومقيم بقرية بهجات التابعة لدائرة المركز إلى المستشفى مٌصاباً بطلق ناري بمنطقة الصدر وتم نقله إلى العناية المركزة فور وصوله للمستشفى لخطورة حالته.

وبالانتقال والفحص تبين قيام شقيقه “متولى.ج” 37 سنة أمين شرطة بالنجدة بمديرية أمن الشرقية بإطلاق النيران عليه من سلاحه الميرى بسبب خلافات على قطعة أرض بالصالحية الجديدة مساحتها 15 فدان ورغبة الشرطي الاستيلاء عليها بالقوة دون منح أشقائه حقوقهما، وشقيقه المريض ويدعى “عاطف” حيث يعانى من الانزلاق الغضروفي.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14238 جنح مركز الزقازيق، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

تم التعرف علي برنامج حجب الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: