ابراج الوان

إذا كان برجك هوائى إليك هذه النصائح الهامة

كتبت ـ نورهان جمال:

برج الميزان بعنوان ” كن واثقا فى نفسك “

على الصعيد المهني: تسيطر عليك حالة من التوتر، حاول أن تستعيد أوضاعك فى عملك، فعلاقتك بزملائك معقدة قليلاً هذه الفترة ثق بنفسك وتغلب على حالة التوتر التى تعقد علاقتك بالآخرين أمامك فرصه للنجاح فلا تعرقلها.
على الصعيد العاطفى : علاقتك بالشريك هذه الفترة أيضاً متوترة لا تستطيع مواجهة أخطائك أمامة فلا تفكر دائماً إنك مظلوم فكر أيضاً أنك من الممكن أن تكون ظالم، ثق بنفسك وواجهه وأعطى كل ذى حق حقه وخذ حقك أن وجد.
على الصعيد الصحى : توترك يؤثر على سرعة دقات قلبك ويعرضك لأمراض السكر والضغط أيضا ولكن أن وثقت فى نفسك لن يؤثر بك شئ.

برج الدلو بعنوان ” اترك الماضى “

على الصعيد المهنى : عليك أن تترك ما مضى من عرقلة فى حياتك العملية السابقة فالباب مفتوح لك كى تستطيع النجاح فى مشاريعك الجديدة قادمة.
على الصعيد العاطفي : هناك من يحبك فى صمت، فتح عيونك وقلبك جيداً، فلا تكن وحيداً من أجل ماضى لا يستحق التفكير فترك ما مضى يفتح لك باب لعشق آخر، عشق أبدى.
على الصعيد الصحى : تتمتع بصحة جيدة هذه الفترة ولكن عليك أن تهتم بالنظام الغذائى أكثر مما ماضى.

برج العذراء ” اتخذ قراراً ”

 على الصعيد المهنى : أنت الآن كمن رقص على السلالم لا استطعت الصعود أو الاستقرار بمكانتك، معتقد أن بذكائك تستطيع ملك كل شئ ونسيت أن ليس كل عمل يحل بالذكاء وإنما بالإجتهاد، أتخذ قرار أما أن تكمل طريقك ولكن بتغيير خططك وأن تكون أكثر وضوح أو تستطيع الرجوع كما كنت.
على الصعيد العاطفى : أنت الآن قلبك مغلق من كثرة الصدمات فى شريك حياتك، عليك إستعادة حياتك مرة أخرى قرر، فهل الشريك يستحق أن تغلق حياتك بسببه عدم مسؤليته تجاهك؟
على الصعيد الصحى : لا تبدو بحالة جيدة مزاجك متقلب وأيضا حالتك الصحية، عليك أن تتغلب على تفكيرك السلبى بالقراءة ولا تعطى الذكريات السيئة نصيب فى تفكيرك وتذكر هذا الدعاء ” الله لا إله إلا أنت أنى كنت من الظالمين”.

وسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

تم التعرف علي برنامج حجب الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: