اخبارالمراه بالالوانبشرة

اخطاء ترتكبينها عند تطبيق احمر الخدود

كتبت : اية حزين
جميعنا يعلم أن تطبيق حمرة الخدود (البلاشر) أمر صعب، على الرغم من ذلك فإن البعض يطبقها بسعادة دون المزيد  من التفكير، وهذا ينجح في بعض الأحيان، ولكن عندما يحدث خطأ في تطبيق حمرة الخدود، فإن الأمر يصبح فوضوياً وأشبه بالسيرك! وبالرغم من تلك الصعوبة في التطبيق، فإن حمرة الخدود تمنح إطلالتك الإشراق والنضارة، ولكن قبل البدء بالطبيق، عليك الالتزام ببعض القواعد الأساسية، التي تضمن لك حمرة خدود متألقة، ومثالية…
1 – البلاشر ليس للخدود فقط: عندما تنفقين الكثير من الوقت في الاهتمام بأحدث صيحات التجميل، ينبغي متابعة نصائح خبراء التجميل وحيلهم التجميلية، ومن أهم المبادئ التي يعتمدها خبراء التجميل في تطبيق حمرة الخدود، أنها ليست للخدود فقط. استخدمي حمرة الخدود في المناطق البارزة في الوجه، وانثري بعضاً منها على خط الأنف، حيث إن تلك الطريقة تبرِز الملامح وتمنح الوجه مظهراً مشرقاً.
2 – اختيار لون غير مناسب لبشرتك: اختيار اللون المناسب للون بشرتك هو من المبادئ الأساسية عند تطبيق البلاشر، حيث إن اللون المناسب لبشرتك  يمنحك المظهر الطبيعي المثالي، فعلى سبيل المثال إن كنتِ تملكين بشرة شاحبة، فأنت تحتاجين إلى ألوان مثل الوردي البارد، أما البشرة السمراء فتتوافق مع الألوان النارية المتوهّجة.
3 – استخدام النوع الخاطئ لبشرتك: هناك العديد من أنواع حمرة الخدود، من المساحيق إلى الكريمات وحتى الصبغات، ولكل نوع بشرة نوع آخر يناسبه من حمرة الخدود. على سبيل المثال، إن كانت بشرتك دهنية، فخبراء التجميل ينصحون باستخدام البلاشر الكريمي، ثم نثر القليل من البلاشر المسحوق من اللون نفسه، فتلك الطريقة تعزز اللون وتجعل البلاشر يدوم طويلاً. أما البشرة الجافة، فلمسة من البلاشر الكريمي تمنحك إطلالة لامعة ومتألقة.
4 – وضع كمية كبيرة: عليكِ دائماً توخّي الحذر عند تطبيق حمرة الخدود، واحرصي على أن تستخدمي كمية قليلة جداً، ففي تلك الحالة إن احتجتِ إلى كمّية إضافية يمكنك وضعها بسهولة، أما تطبيق كمّية كبيرة فيصبح من الصعب إزالتها، ويتحوّل الأمر أشبه بالفوضى.
5 – لا تستخدمي إسفنجة المزج: لإطلالة مثالية، ينبغي تطبيق البلاشر بشكل يبدو طبيعياً، والحل هو استخدام فرشاة المكياج المثالية، وليس  استخدام البيوتي بلندر.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

تم التعرف علي برنامج حجب الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: